الأخبار

الحرية والتغيير تكشف تفاصيل اجتماعها التي ستنطلق اليوم في القاهرة حتى الثامن عشر من نوفمبر

اعلنت المكتب التنفيذي لقوى الحرية والتغيير المجلس المركزي عن عقد اجتماعا مهما بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من ١٥ حتى ١٨ نوفمبر ٢٠٢٣م.

واشارت في بيان الثلاثاء ان الاجتماع سيناقش عدد من الأجندة السياسية والتنظيمية المرتبطة بالحرية والتغيير، وسبل تطوير رؤاها، وأدوات عملها، ويعزز فعاليتها، بما يمكنها من القيام بدورها في مهامها التاريخية في وحدة القوى الديمقراطية والمدنية وقوى الثورة والانتقال من اجل إنهاء الحرب وتحقيق السلام واستعادة الانتقال الديمقراطي واستكمال أهداف وشعارات ثورة ديسمبر المجيدة في الحرية والسلام والعدالة وتفكيك بنية التمكين والفساد.

كما يناقش الاجتماع رؤى الحرية والتغيير في ما يتصل بالأوضاع الإنسانية وإيصال المساعدات والعدالة الانتقالية وقضايا الانتهاكات والرؤى الاقتصادية والاعمار وجبر الضرر والتعويضات والقضايا ذات الصلة بالاعلام.

وتقدمت قوى الحرية والتغيير بكل الشكر والتقدير والامتنان لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا على عقد الاجتماع في قاهرة المعز وتسهيل وصول المشاركين وكل الإجراءات ذات الصلة بهذا الاجتماع؛ مؤكدة حرصها على تعزيز واستمرار هذا التواصل والتعاون وتمتينه بما يفضي لإنهاء الحرب وتحقيق السلام والعمل سويا ومعا مستقبلا بكل ما يعود بالخير على البلدين وشعبهما.

وأكدت قوى الحرية والتغيير استمرارها في كل جهود ومساعي وحدة القوى الديمقراطية المدنية ومد يدها لكل قوى الثورة والانتقال من أجل إنهاء الحرب وتحقيق السلام واستعادة الانتقال المدني الديمقراطي، وحث طرفي الحرب على وضع حد لها عبر التفاوض من خلال منبر جدة دون كلل أو ملل حتى تضع هذه الحرب أوزارها وينعم السودان واهله وجيرانه بالسلام مجددا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى