الرياضة

اليكس فيرغسون : زوجتي الراحلة لم تكن توافق على صرف 650 ألف جنية استرليني في أسبوع

اعترف السير أليكس فيرجسون أن زوجته الراحلة كاثي لم تكن ستوافق على الطريقة التي أنفق بها 650 ألف جنيه إسترليني الأسبوع الماضي.

بعد تقاعده في عام 2013، يقضي المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الكثير من وقت فراغه في المشاركة في سباقات الخيل هذه الأيام.

لقد كان الاسكتلندي دائمًا من عشاق السباقات ولديه الآن 32 حصانًا للسباق، بالإضافة إلى عملية تربية الخيول في هيميل هيمبستيد.

أعلن

تلك العملية نفسها ولدت راقصة الروح، التي فازت بكأس البحرين الدولية ومنحت فيرغسون، الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة، “لحظة رائعة في السباق”.

لكن الرجل البالغ من العمر 81 عامًا يدعي أن زوجته الراحلة كاثي، التي توفيت للأسف في أكتوبر، لم تكن سعيدة بمشترياته الأخيرة، والتي بلغ مجموعها 650 ألف جنيه إسترليني.

في الأسبوع الماضي اشترينا حصانين، أحدهما من أيرلندا – وهو مؤشر – والآخر من فرنسا”.

جون هالز هو الرجل الذي لديه كل الاتصالات. نحن نعتمد على جون وقمنا بشراء بعض الخيول الجيدة جدًا بناءً على توصيته.

أنها لا تأتي رخيصة الآن. لقد دفعنا 450 ألف جنيه إسترليني مقابل الحصان الفرنسي و200 ألف جنيه إسترليني مقابل الحصان الأيرلندي. هذا المبلغ هو 650 ألف جنيه إسترليني واضطررت إلى كتابة شيك كبير جدًا. قال أحد أبنائي: ماذا تفعل؟

“زوجتي الراحلة كانت ستغضب مني لو كانت على قيد الحياة لو علمت بمبلغ المال الذي ينطوي عليه الأمر! يجب أن أقول في الوقت الذي بدأت فيه كان ذلك بمثابة إطلاق سراح كبير بالنسبة لي.

“أنا لا أعطي تعليمات للمدربين أو الفرسان أبدًا. لا أتدخل أبدًا مع المدرب. لم أكن أسمح لأي شخص بالتدخل عندما كنت مديرًا، فلماذا أتدخل مع الأشخاص الذين يعرفون أفضل في السباقات.”

أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى