الرياضة

مان سيتي ولايبزج وصراع صدارة “المجموعة 7” للأبطال

يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش من مساء اليوم الثلاثاء  بنظيره لايبزيج الألماني في إطار مواجهات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل مانشستر سيتي الإنجليزي مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الاتحاد متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة لايبزيج الألماني الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ورغم أن كلا الفريقين قد تمكنا بالفعل من حسم تأهله إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا إلا أن مباراة اليوم لا يتوقع أن تخلو من إثارة خاصة في ظل رغبة كلا الفريقين في البحث عن صدارة المجموعة .

ويعتلي فريق مانشستر سيتي قمة مباراة الليلة قمة جدول ترتيب المجموعة السابعة بحصيلة 12 نقطة بعد تحقيقه الفوز في الأربع مواجهات الماضية بالعلامة الكاملة ، ويدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة القارية.

ومن جانبه لن يكون فريق لايبزيج منافسًا سهلاً حيث يتواجد في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن المتصدر وسوف يسعى بكل قوة لحسم اللقاء لصالحه من أجل احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة.

ويدخل لايبزيج مباراة اليوم بحثًا عن الفوز الثالث له في دوري أبطال أوروبا وتأكيد جدارته بالصعود إلى دور الـ 16 .

وفي وقت سابق أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن الأولوية لفريقه هي التأكد من حصوله على المركز الأول في المجموعة، حيث ستمنحه هذه الميزة في مباراة دور الـ16 بإمكانية خوضها على ملعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى