الرياضة

ليفربول يتجاوز شيفيلد يونايتد بثنائية

أجرى يورغن كلوب أربعة تغييرات على التشكيلة التي بدأت أمام فولهام قبل أربعة أيام، أحدها بسبب إصابة جويل ماتيب.

إن ضم واتارو إندو جنبًا إلى جنب مع دومينيك زوبوسزلاي وأليكسيس ماك أليستر يعني أن الأخير تم نشره في دور خط الوسط الأكثر اعتيادًا لكنه كان يعاني من خوف مبكر من الإصابة مما عزز البداية البطيئة في الظروف الباردة.

لم يكن لدى ماك أليستر سوى ثماني لمسات في أول 40 دقيقة حيث انغمس ليفربول في أسلوب اللعب الاستنزافي لخصمهم.

حقق فريق الريدز الاختراق من خلال الركنية السابعة في الدقيقة 37 عندما سدد فيرجيل فان ديك ببراعة مستغلا  ركلة ركنية من ألكسندر أرنولد محققًا هدفه الأول هذا الموسم.

إن القول بأن الشوط كان بطيئًا سيكون أمرًا بخسًا، حيث افتقر ليفربول إلى رباطة جأشه على الكرة وتسبب أصحاب الأرض في بعض المشكلات في الهجمات المرتدة.

نهاية الشوط الأول: شيف يونايتد 0-1 ليفربول

بعد عشر دقائق من الشوط الثاني، بدا أن محمد صلاح كان يسجل هدفه رقم 200 للنادي عندما سدد كرة مستفيدا من  ركلة ركنية أخرى من ألكسندر أرنولد لكن تم إنقاذها بشكل جيد.

تم إخراج ماك اليستر  في النهاية بسبب الإصابة قبل مرور ساعة بقليل. لا أحد يستطيع أن يخمن سبب بقاءه على أرض الملعب مع ثلاثة لاعبين يحملون الرقم 8 على مقاعد البدلاء.

مع الأخذ في الاعتبار البداية المبكرة يوم السبت أمام كريستال بالاس، سحب كلوب صلاح ولويس دياز في الدقيقة 66، مع دخول داروين نونيز وهارفي إليوت.

كانت هناك فرصة كبيرة لنونيز عندما مرر الكرة في مباراة واحد مقابل واحد لكنه فشل في التسجيل.

وعانى ليفربول من أجل السيطرة على المباراة وبدلاً من ذلك تعرض لوابل من الرميات الطويلة من أصحاب الأرض.

لكن التحدي الرائع والتمريرة الحاسمة من نونيز أنهت المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما ساعد زوبوسزلاي ليسجل هدفه الثاني في الدوري لصالح الريدز.

لم يكن هذا مقنعًا أمام الفريق الذي خسر 5-0 أمام بيرنلي في نهاية الأسبوع ويجلس في قاع الجدول، لكن الفوز هو فوز وهذا كل ما يهم هنا.

التالي هو البداية المبكرة في كريستال بالاس يوم السبت.

وادار المباراة الحكم: سيمون هوبر وشهد المباراة : 31,406

تشكيلة الفريقين

شيفيلد يونايتد: فودرينغهام؛ أحمدهودزيتش، تراسي، روبنسون؛ سوزا، بوجل، ماكاتي، هامر، بروكس؛ أوسولا، آرتشر

التبدلات: ديفيز, لوي, توماس, العروسي, سيريكي, فليك, نوروود, سليمان, تراوري

ليفربول: كيليهر؛ ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان ديك، جوميز؛ إندو، زوبوسزلاي، ماك أليستر (جونز 59′)؛ صلاح (إليوت 67)، جاكبو (جرافينبيرش 86)، دياز (نونيز 67).

بدلاء لم يشاركوا: أدريان، بيتالوجا، تسيميكاس، جرافنبرتش، كوانساه، برادلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى