الرياضة

كأس تونس العاشرة للغولف نسخة “المرحوم عزيز زهير” -النجمة الخامسة لجمعية الغولف بالحمامات

كتبت لطيفة اللطيفي:-
تونس- سوسة- أسدل الستار رسميا على الموسم الرياضي للغولف 2022ـ2023 مع إقامة  كأس تونس العاشرة وهي نسخة المرحوم عزيز زهير في نهاية الأسبوع بملعب القنطاوي.
ولم تختلف كأس هذه السنة عن بقية النسخ الماضية على مستوى التنافس والحماس والأجواء التي جعلت من مسابقة الكأس هي الحدث الأبرز في هذه الرياضة على الصعيد المحلي موسميا.
ولم تختلف كأس الموسم الحالي أيضا على النسخ الثلاث الأخيرة التي فازت بها جمعية الغولف بالحمامات حيث نجح الياس البرهومي وبهاء بولكمين ورابح البدوي و علي الهيشري ووسام بن حسن و حمزة الحمروني و غيث الرحيمي و تبرة قيقة وابتهال الهمامي وحلمي المهذبي وبقية لاعبي الحمامات في تثبيت فريقهم على منصة التتويج وتأكيد سيطرتهم على  اللعبة في تونس  بالظفر باللقب للموسم الرابع على التوالي وللمرة الخامسة منذ إحداث هذه المسابقة سنة 2014.
وكانت جمعية الغولف بالحمامات تقدمت في النتيجة منذ اليوم الأول بتصدر الترتيب بمجموعة 127 نقطة وبفارق أربع نقاط عن جمعية الغولف بالقنطاوي {123 نقطة}. ومع تحسن أداء البرهومي وبولكمين والبدوي والهيشري وبقية زملائهم ورفع نسقهم على امتداد أحداث اليوم الثاني تمكن فريق الحمامات من رفع تقدمه إلى 22 نقطة منهيا المنافسات في الطليعة برصيد 274 نقطة مقابل 252 لجمعية القنطاوي فيما احتلت جميعة الغولف بقمرت المرتبة الثالثة بمجموع 237 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى