الرياضة

أخضر البلياردو والسنوكر يصل إلى الأردن للمشاركة في العربية

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
وصلت عصر اليوم السبت بعثة المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، التي تقام خلال الفترة من 11 إلى 20 ديسمبر الجاري في الأردن.
وضمت البعثة 13 لاعباً هم :” أحمد القحطاني وخالد العتيبي وسعد الدريس وخالد الغامدي والوليد المضيان ونواف الشمردل ومشاري الشمردل وفارس ال مدن وعمر العجلاني وصالح العامودي وايمن العمري وزياد القباني وعبدالله القباني ” ويتولى عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد البراقي الاشراف الاداري على المنتخب بجانب الاداري سرحان القباني .
فيما يشرف فنياً على فئة الناشئين المدرب عبدالرحمن العمار للبلياردو و المدرب احمد العنزي للسنوكر. و يشرف فنياً على فئة الرجال المدرب فرنسيسكو للبلياردو والمدرب عمران شاهزاد للسنوكر .
من جانبه انطلق اليوم بمقر تدريب الاتحاد بمدينة الرياض معسكر منتخب السيدات استعداداً للبطولة العربية حيث يستمر المعسكر الى يوم الجمعة المقبل قبل المغادرة الى الاردن للمشاركة حيث تشرف نائب الرئيس الأستاذة نجلاء العليان على المعسكر الذي يضم أربع لاعبات هن ” منار البلوي و نوت البلوي و لارا الزنان و رحاب شكري ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى