الرياضة

مخرجات اجتماع مجلس ادارة نادي المريخ السوداني الرابع

• عقد مجلس إدارة نادي المريخ مساء أمس “الأثنين” اجتماعه الرابع بفندق “جولدن توليب فلامنكو” بالعاصمة المصرية القاهرة بحضور 12 عضواً ستة منهم بقاعة الاجتماع، بينما حرص ستة آخرين من أعضاء مجلس الإدارة على المشاركة بالاجتماع إسفيرياً من مواقع تواجدهم المختلفة.
• تلخصت أهم مخرجات الاجتماع الذي ترأسه النائب الأول عثمان الشيخ مصطفى الأمين بتكليف من المجلس في الآتي:
1- قبول استقالة رئيس النادي أيمن أبو جيبين، وشكره على ما قدمه للنادي في الربع الأول المنقضي من عمر المجلس المنتخب.
2- قبول استقالة المدير التنفيذي للنادي هيثم محمد نور، وتكليف لجنة رباعية من حسن إدريس، محمد الفاتح المقبول، هيثم كابو ومنير نبيل لإكمال إجراءات التسليم والتسلم.
3- تكليف ابوبكر العقيد مديراً تنفيذياً للنادي
4- قبول استقالة المنسق الإعلامي للنادي.
5- تأكيد المجلس على ضرورة الإسراع في تقديم مسودة لائحة أعمال مجلس الإدارة لإجازتها نسبة لتأخيرها طيلة الأشهر الماضية لغياب انعقاد الاجتماعات، مع ضرورة العمل المكثف في ترتيب البيت الإداري وإكمال الهياكل التنظيمية والقطاعات واللجان المساعدة.
6- طالب المجلس القطاع الرياضي بضرورة إعداد تقرير تفصيلي لفريق كرة القدم الأول ووضعه على طاولة المجلس لمعرفة كافة التفاصيل الإدارية والفنية، وتصميم خطة عمل مكثفة لتهيئة المناخ وإكمال كافة النواقص خلال الفترة القادمة.
7- توجيه صوت شكر لكبار المريخ، ورموزه، وأقطابه، وإعلامه، وروابطه بالخارج ، وجماهيره الوفية الذين ظلوا على الدوام في حالة حركة دؤوبة واتصال مستمر سعيا للحفاظ على التماسك داخل المجتمع المريخي ووحدة مجلس إدارته المنتخب من قبل الجمعية العمومية.
8- التأكيد على ضرورة أن يظل مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر طيلة الفترة القادمة لإكمال كافة الملفات المهمة التي ظلت معلقة، وحسم كثير من القضايا ذات الصلة بالعمل الأداري والمستجدات التي طرأت مؤخراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى