الرياضة

الريال يعزف المزيكا برباعية في فياريال

سجل جود بيلينجهام هدفه السابع عشر هذا الموسم في فوز ريال مدريد الحاسم 4-1 على فياريال في الدوري الإسباني.
افتتح النجم الإنجليزي التسجيل لريال مدريد قبل أن تحصل أهداف رودريجو جويس وإبراهيم دياز ولوكا مودريتش على النقاط الثلاث على ملعب سانتياجو برنابيو

فوز ريال مدريد جعلهم يتصدرون جدول الدوري الإسباني مرة أخرى، حيث من المقرر أن يواجه جيرونا أمام ديبورتيفو ألافيس مساء الاثنين.
كيف تكشفت اللعبة
كما كان متوقعاً، سيطر ريال مدريد على المحادثات الافتتاحية في ملعب سانتياغو برنابيو، حيث سيطر خط الوسط المكون من لوكا مودريتش، توني كروس وفيديريكو فالفيردي على إيقاع المباراة.
سيكون الأول من الثلاثي هو الذي سيصنع الافتتاح الأول للمباراة للوس بلانكوس في الدقيقة 25 – وهو الافتتاح الذي من شأنه أن يؤدي إلى هدف لأصحاب الأرض. أول مرة أرسل فيها مودريتش كرة عرضية إلى منطقة القائم الخلفي استقبلها جود بيلينجهام (من غيره؟) ببراعة، ولم يخطئ النجم الإنجليزي في تسديد الكرة برأسه في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.
وبعد 12 دقيقة أصبحت النتيجة 2-0. الهدف الثاني سجله المتألق رودريجو جويس، الذي استحوذ على كرة مرتخية في منطقة جزاء فياريال ليسجل بقدمه هدفه التاسع في آخر 11 مباراة.
كان ريال مدريد يتقدم في المباراة، ويسيطر على الكرة بسهولة نسبية، حتى الدقيقة 54 عندما اندفع خوسيه موراليس إلى داني باريخو ثم أطلق النار من تحت جسد أندريه لونين وفي الشباك الخلفية.
أيقظ هذا الهدف ريال مدريد قليلاً، وبعد عشر دقائق، أعاد إبراهيم دياز الفارق لفريقه بهدفين بهدف مذهل. تأرجح المهاجم قصير القامة في مرمى عيسى ماندي في منتصف الطريق قبل أن ينطلق داخل منطقة الجزاء، حيث تخطى راؤول ألبيول، ثم أطلق تسديدة رائعة في الشباك.
وبعد فترة وجيزة كانت النتيجة 4-1. سجل لوكا مودريتش هدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة 68، بتسديدة رائعة في الزاوية اليسرى السفلية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى