الأخبار

ياسر العطا : لو كان في بيع كان البرهان سلم الحكم

قال الفريق ركن ياسر العطا، مساعد القائد العام للقوات المسلحة، إن النصر من عند الله وإن المعركة في صالح الشعب السوداني وإن الباطل لن ينتصر.

وخاطب العطا الشعب السوداني قائلا: الحرب كر وفر.

وتابع بأن الجيش لن يخسر الحرب، وقال إن فقدنا أي منطقة عسكرية ليست هي آخر المطاف، فالمعركة ليست احتلال لمدني أو عطبرة أو نيالا المعركة ضد الجيش السوداني .

وزاد بالقول إنهم يثقون بأن نهاية المعركة هي انتصار الجيش لأن الجيش على حق وهو جيش الشعب السوداني جيش الوطن الذي يدافع عن دين و مكتسبات و شعب عظيم

و أوضح أن ما حدث في مدني ليس خسارة لمدني وليس احتلال بل هجمة شرسة لفقدان الثقة في القوات المسلحة ليفقد الشعب ثقته في جيشه .

وتابع قائلا سمعنا بأن هناك بيع وهذا أساس المعركة فمدني ستعود ونيالا ستعود و الجبل سيعود و زالنجي ستعود الحرب فقدان وخسارة وسيأتي النصر بإذن الله تعالى وينتصر الحق.

وأماط اللثام عن أن المعركة الإعلامية الدائرة هي لتركيع الجيش، وجزم بأن الجيش لا يخون ولو كان خائن لجلست قوى الحرية والتغيير في الحكم إلى الآن .

ولجلس فولكر في القصر ولبنى المثليين أندية وأصبح أطفالنا ملحدين خلال الأربعة سنوات الماضية .

وأضاف لو كان في بيع كان البرهان سلم الحكم .

وأشار الى موقف الجيش قائلا إن الجيش تسعة شهور يأكل الكوجة والبليلة ولم يشرب عصير يدافع عن الشعب.

وحيا العطا هيئة العمليات والعمل الخاص والمستنفرين وكل الشباب المقاتلين مع الجيش وطمأن الشعب بأن السودان في أمان وستعود كل الولايات والبداية بمدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى