الرياضة

أخيرا حل أزمة الزمالك وفتوح

شهد تجديد تعاقد لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، بعد أزمته الكبيرة مع ناديه، كواليس مثيرة، من ‏بينها تدخل شخصيات بارزة مثل المنتج السينمائي جمال العدل لتقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

وكان الزمالك أعلن في شهر نوفمبر الماضي عن إيقاف فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر، بعد خروج الثلاثي من معسكر الفريق من دون الحصول على إذن مسبق، قبل مواجهة زد في الدوري المصري.

وشغلت أزمة فتوح الشارع الرياضي المصري لأسابيع، مع تقارير أشارت إلى قرب انتقال النجم صاحب الـ25 سنة إلى الأهلي، الغريم التقليدي للزمالك في مصر.

كشف المتحدث باسم الزمالك أحمد سالم، في تصريحات لموقع “سكاي نيوز عربية”، ما دار في الأيام الأخيرة بشأن الأزمة، قائلا:

  • ‏توقفت خطوات التجديد مع اللاعب أثناء فترة إيقافه، وعقب انتهاء مدة العقوبة الموقعة عليه من مجلس الإدارة حدثت انفراجة بتدخل عدد من الأسماء الكبيرة المحبة للزمالك.
  • أظهر فتوح منذ اللحظة الأولى أسفه على أفعاله في الفترة الماضية واستجاب مجلس الإدارة لمحاولات الصلح، خاصة أن اللاعب من أبناء الزمالك منذ طفولته.
  • قبل البدء في إجراءات التفاوض على التجديد، حرص اللاعب على كتابة بيان اعتذار رسمي للنادي والجماهير، وتسجيل فيديو يعبر خلاله عن ندمه لعدم التركيز مع الفريق في الشهور الفائتة، ورغبته في الاستمرار داخل الزمالك.
  • أبدى فتوح مرونة شديدة أثناء جلسات التفاوض على التفاصيل المالية الخاصة بتجديد التعاقد، وتجاوب سريعا مع العرض المقدم من النادي.
  • ‏وقع فتوح مع رئيس نادي الزمالك حسين لبيب على عقد التجديد لمدة 3 أعوام تنتهي في ‏‏2027، وتعهد ببذل قصارى جهده في الفترة المقبلة مع زملائه لإسعاد المشجعين.
  • بعد النجاح في إتمام ملف التجديد لأحد نجوم الفريق، رساتنا إلى جماهير الزمالك هي ضرورة الثقة في المجلس الحالي وقدرته على تحقيق كافة احتياجات الفريق، وعبور جميع الأزمات التي تقف أمام النادي.
  • أؤكد على أهمية الجهود التي جرت لإنهاء أزمة فتوح، من المنتج السينمائي جمال العدل ورئيس اتحاد الكرة السابق عمرو الجنايني والإعلامي أحمد جمال ولاعب الزمالك السابق طارق السيد، منوها إلى أنها كانت فارقة في ملف التجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى