الأخبار

رسالة من رئيس الطائفة الإنجلية للسودانيين بمناسبة أعياد الميلاد

وجه رأفت سمير مسعد، رئيس مجلس الطائفة الإنجيلية بالسودان، رسالة إلى كل السودانيين داخل وخارج السودان وبصفة خاصة النازحين واللاجئين بمناسبة عيد الميلاد المجيد. وتمنى رأفت سمير مسعد في رسالته أن تكثر المحبة والسلام والرحمة ومتمنيا سنة طيبة في ذكرى ميلاد السيد المسيح الذي غنت له الملائكة المجد لله في الأعالي وبالناس المسرة وعلى الأرض السلام.

وعبر رئيس مجلس الطائفة الإنجيلية بأن يكون هذا العيد هو آخر عيد يشهد فيه السودان حروب ونزاعات داعيا للصلاة من أجل أن تكون السنة القادمة سنة خير وسلام وأن تتحول اللعنة إلى بركة بقدرة الإله الصالح وأن يجعل كل الأشياء تعمل معا للخير.

ومضى قائلا نشكر الله من أجل كل كنيسة احتفلت في مدن السودان المختلفة وفي داخل الخرطوم بعيد الميلاد رغم ما يحدث ورغم الآلام والأوجاع، حيث خففوا على الشعب وعلى كل من يعاني في البلد باحتفالهم. ودعا إلى الصلاة من أجل أن يعوض الله الناس ويصبرهم وكذلك ولكل النازحين واللاجئين والمشتتين بأن الله معكم ولن ينساكم. كما دعا للصلاة من أجل أن يمد إله السلام يده ويتدخل لوقف القتال والنزاعات في بلادنا وأن يرحمنا برحمته.

وتوجه رأفت سمير مسعد للإله بالشكر من أجل كل شخص لم يستسلم لليأس ولم يستسلم للموت ولم يستسلم لكل إحباط ومازال متمسك بإله الرجاء وواضعا رجائه على غد أفضل لأن الله موجود ولم ينساه. ودعا كل كنيسة وكل مدرسة تتبع للطائفة الانجيلية والتي قامت بفتح قلوبها قبل أن تفتح أبوابها للنازحين والمشردين في السودان واستقبلتهم وشاركت معهم اللقمة البسيطة والأفراح البسيطة وشاركت معهم الآلام وتحملتها معهم، وأن تستمر الكنائس والدارس في فعل الخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى