الرياضة

جارسيا مدرب النصر يكشف اسباب عدم ظهور رونالدو بالمستوى المطلوب في أول ظهور مع العالمي

ادعى رودي جارسيا ، مدرب نادي النصر ، أن فريقه حاول جاهداً إشراك كريستيانو رونالدو في أول ظهور له مع المنتخب السعودي.
بعد أن قضى فترة إيقافه التي اختارها في إنجلترا لصفعه الهاتف من يد أحد مشجعي إيفرتون ، ظهر رونالدو لأول مرة مع النصر الذي طال انتظاره في الفوز 1-0 على الاتفاق ، لكنه فشل في هز الشباك.
حصل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على شارة الكابتن للمباراة لكنه قضى معظم 90 دقيقة على هامش الأشياء ، واعترف جارسيا أن فريقه يجب أن يكتشف كيفية اللعب إلى جانب رونالدو.
وقال المدرب للصحفيين “من المهم جدا للاعبين أن يلعبوا بشكل طبيعي وألا يحاولوا دائما إعطاء الكرة لكريستيانو. قلت لهم إنهم بحاجة لاتخاذ الخيارات الصحيحة على أرض الملعب. من الواضح أنه عندما يكون كريستيانو أو تاليسكا بمفردهما ويطلبان الكرة ، نحتاج إلى منحهما الكرة. هذان اللاعبان قادران على إحداث الفارق.
“الليلة ، أعتقد أنه في بعض الأحيان كانت لدينا مراكز جيدة للعبور ولكن ليس لدينا عدد كافٍ من الأشخاص في منطقة الجزاء – وأحيانًا لا يكون رونالدو ولا تاليسكا. نحن بحاجة إلى العمل على ذلك ، أن يكون أحدهم في منطقة الجزاء وربما الآخر يلعب بالخارج الصندوق.”
ومع ذلك ، كان جارسيا مصرا على أن رونالدو سيأتي بشكل جيد قريبًا ، حتى أن مباراة الأحد كانت المرة الأولى منذ شهور التي يلعب فيها المهاجم البرتغالي بابتسامة على وجهه.
تابع جارسيا “الكل يعرف كريستيانو – إنه الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات. إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. الأمر متروك لنا للتأكد من حصولنا عليه في أفضل حالة. أريده أن يستمتع باللعب هنا والليلة كان سعيدًا باللعب لأول مرة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى