الأخبار

السعودية ومصر والأردن يهنئون البرهان بمناسبة عيد الأستقلال

 

عث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لسيادة الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، بمناسبة ذكرى استقلال السودان.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لسيادته، ولحكومة وشعب السودان مزيداً من الأمن والاستقرار.

كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لسيادة الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، بمناسبة ذكرى استقلال البلاد .

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لسيادته، ولحكومة وشعب السودان المزيد من الأمن والاستقرار.

 

وفي نفس السياق تسلم رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن، عبدالفتاح البرهان اليوم برقية تهنئة من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لإستقلال السودان.

وقال السيسي: “يطيب لي أن أبعث إلى فخامتكم ومن خلالكم إلى شعبكم الشقيق بأخلص التهاني وأطيب التمنيات الأخوية بمناسبة الإحتفال بذكرى يوم الإستقلال”.

وأكد الرئيس المصري عمق العلاقات الإخوية بين السودان ومصر والتي تعززها أواصر التعاون الوثيق بين بلدي حوض النيل مؤكدا دعم بلاده الراسخ والثابت لأمن وإستقرار السودان. وجدد حرص مصر للدفع بأفاق التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.

كماتلقى تلقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان برقية تهنئة من ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين ، بمناسبة الذكرى(٦٨)  لاستقلال السودان المجيد.

وعبر ملك الأردن ،عن خالص التهاني وأطيب التمنيات والمشاعر الأخوية الصادقة لرئيس مجلس السيادة والشعب السوداني الشقيق ، بموفور الصحة والعافية، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على السودان وشعبه وقد تحققت تطلعاته بالاستقرار  والتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى