الرياضة

– مبادرة كرتنا ثقافتنا مشروع رياضي ثقافي سعودي عالمي . – المبادرة تدخل التاريخ الرياضي من اوسع الابواب وتسجل ارقاما قياسية في الانتشار والحضور .

– الدمام – ٢-يناير – تعتبر مبادرة كرتنا ثقافتنا أحد اكبر وأهم المشاريع والاصدارات الفكرية في عالم الرياضة السعودية والعالمية. وتحمل هذه المبادرة في مضمونها رسالة إعلاميةسامية وهادفة لتعزيز المسؤولية الإجتماعية وتنمية الخدمة المجتمعية والاستثمار الحقيقي في السعودية وخارجها .وسجل مهرجان “كرتنا ثقافتنا” الأول الذي اقيم كحدث رياصي عالمي مؤخرا في مدينة الدمام وتم خلاله تدشين الكتاب الوثائقي لهذه المبادرة الوطنية العالمية باسم “كرتنا ثقافتنا” الرقم القياسي في عدد الحضور والانتشار على مستوى الحركة الرياضية والشبابية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي والعالم ليدخل التاريخ الرياصي من اوسع الابواب كاحد المشاريع الوطنية الناجحة والمؤثرة . وكان المهرجان قد اقيم برعاية أمير المنطقة الشرقية السعودية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز وحضور ومشاركة وحضور الآف المشاركين تقدمهم عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ورجال الأعمال ونجوم الرياضة والفن والادب والثقافة والصحافة والإعلام والمجتمع ليسجل اكبر تجمع من نوعه.
ولم يسبق لمثل هذه المبادرة التي اطلقها الدكتور السعودي جاسم الياقوتللدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان المبادرة ان تصل الاعداد والانتشار الى هذا الحد ونجح في تحقيق أهدافه لتنطلق من المحلية الى العالمية وتحصل على جائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 وجوائز دولية وتنتشر وتجوب في كل ارجاء العالم
وتناولت كرتنا ثقافتنا المسيرة الرياضية والثقافية الحافلة للرياضة السعودية واهتمام اهلها بالثقافة عبر تاريخهم الطويل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى