الأعمدة

✨CNN HEROES 2023✨ إلى أسرة فضائية CNN . بواسطة الملحق الثقافي السوداني ب USA وصحيفة المهجر وإذاعة المهجر الدولية بواشنطن DC .

الموضوع :- برنامج CNN HEROES . 2023 ..
في سياق المثاقفة وعمليات التبادل الثقافي بين الشعوب والإنسانية التي تلتقي حتما على مشتركات ، لقد ظللنا ومنذ أمد طويل نتابع برامج فضائية CNN الرائدة الرائعة التي ظلت وما إنفكت على إمتداد دوراتها البرامجية التي تنافس بعضها البعض تنافسا شريفا كألوان الزهور وروائح العطور الجذابة المنسابة عبر أنفاس كادرها الجميل من الجنسين . لهم منا ومن سوداننا الحبيب أروع تحايا الود والتقدير والعطاء المتجدد المفعم بالحب والتسامح والسلام تحايا * الله محبة ومن يثبت في المحبة يثبت في الله والله فيه *
في التاسع من ديسمبر 2023 تابعت الرؤى المتجددة والملايين من مشاهدي القناة تابعت برنامجها السنوي في خواتيم كل عام CNN HEROES عبر فقراته الشيقة التي أعدت وأخرجت بصورة مهنية أخلاقية شفافة وتقديم في غاية الإحترافية والروعة والأناقة والجمال للأعلامية اللامعة LAURA COATES وزميلها الرائع ANDERSON COOPER ..
الجميل اللافت في هذا البرنامج وفقراته التكريمية إظهاره وتجسيده للدور الطليعي للأعلام والإعلامبين ، دورهم في إكتشاف وإحياء ثقافة قيم الحياة الطبيعية والمعاني الأنسانية للحياة البشرية وقيمتها المضافة الكائنة بمحتوى عبارة منتهى الإنسانية بوصفها الرابط السحري بين البشر والأشياء .
وهي القيمة السحرية النبيلة التي على أساسها كرمت القناة الطبيب الفائز وسط زملائه الذين نالوا تكريم إبطال CNN للعام 2023 . بنيله جائزة هذا العام وهو تكريم في تقديرنا قد صادفه أهله تماما .
علما بأن الطبيب المكرم من واقع الدور والرسالة التي نال بموجبها التكريم ، قد طبق عن طيبة نفس وتواضع جم صيغة منتهى الإنسانية وهي صيغة تتجلى عندها إنسانية الإنسان في خدمة شركاء الحياة والوجود والكونيات عموما كالحيوان والبيئة والمناخ والمنظومات الوجودية الكونية الأخرى .
التحية للشعب الأمريكي الصديق وهو يبدع مباشرة وعبر قناديل عطائه في تقديم السهل الممتنع في معاني الإنسانية التي من صورها إدارة التنوع وترسيخ قيم الديمقراطية وكرامة الإنسان وحسن إدارة الأصول الكونية الثابتة والمنقولات والرفق بالحيوان وصولا إلى مرحلة أنسنة الحياة ومنها لمرحلة منتهى الإنسانية ، سدرة منتهى حركة الوجود البشري ..
وكل عام وأنتم بخير …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى