الرياضة

برشلونة يتغلب على أونيونيستاس دي سالامانكا في كأس إسبانيا

بذل فريق برشلونة المكتمل القوة جهدًا شاقًا للفوز بكأس ملك إسبانيا مساء الخميس على فريق الدرجة الثالثة أونيونيستاس دي سالامانكا، قادمًا من الخلف بهدف.
اختار تشافي، الذي يتعرض لضغوط متزايدة في أعقاب الهزيمة الشاملة في كأس السوبر الإسباني نهاية الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد، ترك روبرت ليفاندوفسكي وإيلكاي جوندوجان خارج التشكيلة الأساسية لصالح منح الفرص لمارك جويو وفيرمين لوبيز.
يمكن القول إن بقية أعضاء فريقه كانوا أقوياء قدر الإمكان، لكن يونيونيستاس هو من سجل أولاً عبر ألفارو جوميز بعد حوالي نصف ساعة. سجل الجناح عالياً في مرمى إيناك بينا، واستمر في تعويض مارك أندريه تير شتيجن، في المنصب القريب.
عاد برشلونة إلى التعادل في نهاية الشوط الأول عندما أدرك فيران توريس هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول. حصل باو كوبارسي على فرصة ليحل محل أندرياس كريستنسن في الشوط الثاني، لكن الفريق الضيف اللامع عانى من أجل خلق الفرص للتقدم واختار تشافي إجراء تبديل ثلاثي عند علامة الساعة، مما أدى إلى وضع ليفاندوفسكي وغوندوغان وبيدري في المزيج. .

أتت هذه الجاذبية الإضافية بثمارها في النهاية، على الرغم من أن اللاعبين اللذين بدأا المباراة سجلا الأهداف ليحققا الفوز 3-1 في النهاية – وكلا المدافعين أيضًا. أطلق جول كوندي الكرة من مسافة بعيدة ليضع فريقه في المقدمة، قبل أن يسدد أليخاندرو بالدي الكرة في سقف المرمى من زاوية ضيقة بعد دقائق قليلة ليمنح برشلونة بعض الراحة والراحة.
الفرص المتأخرة لكلا الجانبين، بما في ذلك التصدي لتسديدة بينا في الدقيقة 90، لم تضيف إلى خط النتيجة وتقدم برشلونة إلى الدور ربع النهائي مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى