أخبار الجريمة

الغانرز ينصب السيرك في شباك كريستال بالاس بخماسية

 

لندن : أسامة صالح إبراهيم

نصب آرسنال السيرك في شباك ضيفه كريستيال بالاس على ملعب الإمارات  السبت، بخماسية تاريخيّة  فوز ومنح جابرييل أرسنال التقدم بهدفين في الشوط الأول، وافتتح التسجيل بضربة رأس قوية قبل أن يرى تسديدة أخرى ترتد من حارس بالاس دين هندرسون في طريقها إلى المرمى.

أنهى لياندرو تروسارد المباراة قبل مرور ساعة من نهاية المباراة، حيث سجل البديل غابرييل مارتينيلي هدفين متأخرين ليضيف بعض اللمعان إلى النتيجة في شمال لندن.
بعد خسارته في مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وست هام يونايتد وفولهام، لم يتمكن أرسنال من تحمل زلة أخرى أمام أحد الأندية اللندنية. ومع ذلك، كان لللقاء مع كريستال بالاس شعور مختلف على الفور، حيث تقدم الجانرز مبكرًا على ملعب الإمارات لتخفيف أي أعصاب.
ارتفع غابرييل فوق كريس ريتشاردز ليلتقي بركنية ديكلان رايس المتأرجحة، ويسدد برأسه الأرض ويتجاوز دين هندرسون.

كانت الضربات الركنية هي موضوع فترة ما بعد الظهر بالنسبة لأرسنال، حيث لم يبدو بالاس مرتاحًا أبدًا في التعامل مع التهديدات الجوية لأصحاب الأرض. إنه أيضًا المكان الذي أحرز فيه الجانرز هدفهم الثاني في المباراة، حيث نجح غابرييل في تسجيل هدف دين هندرسون في مرماه برأسية أخرى من القائم البعيد.

بعد أن أهدر فرصة سابقة لإبعاد أرسنال عن الأنظار، نجح تروسارد في النهاية في تسجيل الأهداف الثلاثة لصالح أرسنال.

مرر غابرييل جيسوس كرة رائعة إلى البلجيكي بعد هجمة مرتدة من ركلة ركنية لكريستال بالاس. لم يرتكب مهاجم برايتون السابق أي خطأ من مسافة قريبة لينهي سلسلة من عشر مباريات بدون أهداف.

كان لا يزال هناك متسع من الوقت لأرسنال ليجعل كريستال بالاس يشعر بالتوتر، وكان مارتينيلي من مقاعد البدلاء هو الذي وضع الزينة على الكعكة. سجل البرازيلي هدفين متطابقين تقريبًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليجعل النتيجة 5-0، مما دفع أرسنال إلى العودة إلى مسافة نقطتين من ليفربول المتصدر.

بالنسبة لروي هودجسون وفريقه في بالاس، كان يومًا سيئًا للغاية في المكتب. تولى المدرب ذو الخبرة الواسعة وظيفته الأولى في الإدارة قبل ست سنوات من ولادة نظيره يوم السبت، ميكيل أرتيتا. تم إطلاق صيحات الاستهجان على هودجسون خلال مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في منتصف الأسبوع أمام إيفرتون ولم يكن مشجعو بالاس المسافرون مفتونين بشكل خاص بمديرهم بعد خسارة أخرى على الطريق. لم يفز النسور بمباراة خارج أرضهم في أي مسابقة منذ عطلة نهاية الأسبوع الأولى من شهر نوفمبر.
هل يمكن أن تكون هذه هي المباراة الأخيرة لهودجسون في تدريب النسور؟ الكثير على الإنترنت يعتقد ذلك بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى