اخبار العرب

رئيس البرلمان العربي يشيد بوصول “كرتنا ثقافتنا” للعالمية

القاهرة – 
أشاد رئيس البرلمان العربي عادل بن  عبد الرحمن العسومي بجهود الدكتور السعودي جاسم الياقوت ونجاح مبادرته الوطنية (كرتنا ثقافتنا ووصولها للعالمية عبر فوزها بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 .
جاء ذلك أثناء رئاسة العسومي أعمال جلسة البرلمان العربي الثانية من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، والتي عقدت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة .
وقد نوه رئيس البرلمان العربي قائلاً أن المبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا التي اطلقها رئيس اللجنة العليا المنظمة للمبادرة ونائب رئيس إتحاد الإعلاميين العربي حققت أهداف ومضامين نشر المحبة والسلام في المنطقة مشيداً بالإنجازات والمكتسبات التي تحققت من خلال نطاق واسع تعود منفعتها على المجتمعات العربية.
ومن جهته عبر الدكتور جاسم الياقوت عن خالص شكره وتقديره لمقام البرلمان العربي ممثلاً بمعالي الرئيس عادل بن عبد الرحمن العسومي وحسن الحفاوة والترحيب التي لقيها خلال تقديمه إهداء الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا الفائز بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022 إلى معالي رئيس البرلمان العربي 
وقد قدم الياقوت نيابة عن اللجنة المنظمة لمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا عن خالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس البرلمان العربي لدعمه للمبادرة  .
وأعرب عن شعوره بالفخر والإعتزاز لنجاح المبادرة التي تحمل رسالة المحبة والسلام من المملكة العربية السعودية إلى جميع دول العالم .. منوهاً في إستعراض المبادرة في هذا المحفل العربي الكبير أمام ممثلي الدول العربية الذين أشادوا بالمبادرة ونتطلع للدعم والمساندة والتشجيع حتى نصل بصوت الوطن العربي الى العالم أجمع معرباً عن خالص الشكر والتقدير لمعالي السيد عادل العسومي على موقفه الأصيل في دعم المبادرة مؤكداً أن الكرة تجمعنا ماتفرقنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى