الرياضة

الاتحاد الاسباني يتقدم بشكوي الي الشرطة علي خلفية تسريب محادثات صوتية لجكام مباراة ريال. مدريد والميريا

قدَّم الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، شكوى إلى الشرطة بعد تسريب محادثات صوتية إلى وسائل الإعلام المحلية، بين الحكم وتقنية حكم الفيديو المساعد لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الأحد، وتضمنت العديد من قرارات التحكيم المثيرة للجدل.
وتضمن التسجيل الصوتي نقاشًا بين فرانشيسكو مايسو، حكم الساحة، وأليخاندرو هرنانديز، حكم الفيديو المساعد، حول بطاقة حمراء محتملة للاعب ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب ضربه أحد منافسيه في وجهه.
ولم يكن هناك أي استدعاء للحكم لتتم مراجعة اللقطة، لذلك كان ينبغي أن تظل المناقشة بين الحكام سرية. ويتم نشر لقطات المراجعة الرسمية فقط للجمهور.
وقال الاتحاد الإسباني للعبة، في بيان “أن نشر هذه المواد السمعية والبصرية يتسم بالخطورة الشديدة ويأمل في الحصول على رد في أقرب وقت ممكن من أجل تحديد المسؤول.
وأججت التسريبات الصوتية نيران مباراة كانت بالفعل مثيرة للجدل للغاية وانتزع فيها ريال مدريد الفوز 3ـ2 على ألميريا، متذيل الترتيب، بعد أن عدل تأخره بهدفين نظيفين.
وانتزع الريال الانتصار بفضل هدف من داني كاربخال في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراة شهدت ثلاثة قرارات مثيرة للجدل منحت صاحب الأرض هدفًا وركلة جزاء وألغت هدفًا لألميريا.
وتصدر أداء الحكام، الأحد، عناوين الصحف وأثار جدلًا كبيرًا في بلد تخضع فيه سلطات كرة القدم والحكام للتدقيق بسبب العديد من الفضائح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى