الرياضة

الرئيس اكمل الصفقة في سرية كاملة الصربي سلجاك أرمين مدرباً للمريخ وابراهومة مساعداً له

كتب  : محمد أحمد عجوز

بعد مفاوضات طويلة استمرت شهراً كاملاً، نجح المهندس عمر النمير رئيس نادي المريخ في التوصل لاتفاق مع المدرب السولوفيني، سلجاك أرمين ، للعمل مديراً فنياً للمريخ لمدة عامين مقابل مبلغ مالي كبير لم يتم الافصاح عنه، استعداداً للاستحقاقات التي تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة.
وسيقود أرمين الذي يمتلك الرخصة (برو الأوروبية) التي تعتبر من أعلى الرخص في العالم، سيقود المريخ وسيشرف على المعسكر الاعدادي الذي من المتوقع ان يقام بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة القادمة.
ويمتلك أرمين سيرة ذاتية مميزة كلاعب، حيث مثل المنتخب السولوفيني، ولعب بالدوري الفرنسي والسويسري والبلجيكي، وعلى مستوى التدريب كان نادي Aris اليوناني الذي ينشط بدوري المحترفين في موسم 2022 2023 اخر ناد عمل به.
وعلمت الصحيفة أن السيد عمر النمير قاد المفاوضات مع المدرب الصربي بنفسه وفي سرية كاملة، حتى كللت بالنجاح ، حيث اتفق معه الرئيس على كل الامور المتعلقة بقيادته للفريق.
هذا وسينضم ارمين للفريق في مصر يوم 1/3.
وعلمت الصحيفة أن عمر النمير اتفق مع المدرب الصربي على ان يكون الكابتن ابراهومة مساعداً اول له، ووافق ابراهومة على شغل المنصب رفقة المدرب الصربي ، هذا وسيتم تعيين مساعد ثاني بترشيح من المدرب الصربي.
وحرص المهندس عمر النمير على اكمال الصفقة في سرية كاملة و في هدوء وبدون ضوضاء، وحتى يقف على امكانيات المدرب والوقوف على امكانياته بواسطة الخبير محمد عبد الله مازدا الذي اثنى على المدرب الصربي وسيرته المميزة.
وبارك النمير لجماهير المريخ المدرب الجديد الذي تعاقد معه لمدة عامين بمبلغ مالي كبير وذلك من اجل صناعة فريق يهز الارض تحت اقدام الخصوم في كل البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى