الرياضة

تأجيل محاكمة ماغواير بتهمة الاعتداء والرشوة في اليونان

تم تأجيل إعادة محاكمة هاري ماجواير بتهم الاعتداء والرشوة في اليونان، ويمكن إلغاؤها، وفقًا لتقرير.
تم القبض على ماجواير في جزيرة ميكونوس اليونانية أثناء إجازته مع الأصدقاء والعائلة في أغسطس 2020 بعد مشاجرة، وقضى ليلتين في حجز الشرطة.

وقد تم نقله إلى المحكمة في الأيام التي تلت الحادث وأدين بارتكاب الأذى الجسدي ومحاولة الرشوة والعنف، ولكن تم حجب الأدلة الرئيسية عن المحاكمة وتم إلغاء هذه الإدانة بسرعة.
وذكرت صحيفة صن الآن أنه بسبب الإضراب القانوني، تم تأجيل قضية ماغواير ولن تتم حتى مارس 2025 على أقرب تقدير. يقال إن هناك احتمالًا حقيقيًا بأنه قد لا يتم المضي قدمًا أبدًا حيث يخشى المسؤولون أن يكون له تداعيات سلبية على سمعة ميكونوس والسياحة.

تم تأجيل جلسة الاستماع الأولية لماغواير لعام 2021 في البداية لمدة عامين بسبب الآثار المترتبة على جائحة فيروس كورونا وخضعت لتأخيرات مختلفة. لقد احتج مدافع مانشستر يونايتد دائمًا على براءته.
عند عودته إلى إنجلترا من اليونان في عام 2020، أجرى ماغواير مقابلة موسعة مع بي بي سي حول التجربة.

لا أشعر أنني مدين بالاعتذار لأي شخص. وقال ماغواير: “الاعتذار هو شيء عندما ترتكب خطأً ما. يؤسفني وضع المشجعين والنادي في هذا الوضع، لكنني لم أرتكب أي خطأ”.
“لقد كان الأمر فظيعًا، ولم أرغب في القيام به مرة أخرى. لا أتمنى ذلك لأي شخص. إنها المرة الأولى التي أكون فيها داخل السجن.

لدينا ثقة كبيرة في القانون اليوناني بأن إعادة المحاكمة ستمنحنا المزيد من الوقت للتحضير وجمع الأدلة والسماح للشهود بالدخول إلى المحكمة. أنا واثق حقًا من أن الحقيقة ستقال وستظهر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى