الرياضة

بيريز يصر على العرض الجديد وحاشية مبابي تلوح بأندية البريميرليج

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، مع الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

اللاعب وحسب العديد من التقارير والأخبار حسم قراره واختار وضع حد لمسيرته مع باريس سان جيرمان ولكن اللغز الأكبر هو وجهة اللاعب القادمة.
على عكس الأخبار المنتشرة لم يستقر اللاعب إلى الآن على وجهته القادمة فى ظل وضع ريال مدريد شروط غير قابلة للتفاوض وتلقى هذه الشروط استياء من حاشية اللاعب.
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، فإن بعض الأفراد من عائلة كيليان مبابي، غير راضيين عن قيمة العرض المالي الذي قدمه له ريال مدريد للتعاقد معه الموسم المقبل.
وأضافت الصحيفة أن والدة اللاعب المحامية الشهيرة فايزة العمارى تريد نفس الراتب الذى عرضه ريال مدريد فى صيف 2022 إلا أن بيريز رفض وأخبر :”كان هذا فى وقت مختلف الآن الأمور اختلفت”.

بيريز يتفاوض من موضع قوة هذه المرة نظراً لتألق فينيسيوس بشكل لا يصدق بالإضافة إلى تألق النجم الإنجليزى جود بيلينغهام الذى أصبح من أفضل اللاعبين فى العالم لذلك بيريز يرى أن مبابى هو من عليه التنازل وليس رسال مدريد.
وتابعت الصحيفة، أن عائلة مبابي أخبرت النجم الفرنسي، بأنه من الممكن أن يحصل على عرض مالي أفضل من أندية الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى