المنوعات

مرسيدس بنز تطلق نسخة ليمتد إديشن من طرازها الشهير AMG A45 S 2024 ، مزودة بتجهيزات فاخرة قياسية

في خطوة تُعلن توديع الجيل الحالي بأبهى حلة، أطلقت مرسيدس بنز نسخة ليمتد إديشن من طرازها الشهير AMG A45 S 2024 ، مزودة بتجهيزات فاخرة قياسية

هذه النسخة، المتاحة حصريًا للسوق الأوروبي، تُعد تحفة هندسية وتصميمية، تجسد القوة والجرأة في أبهى صورها، وتُقدم لعشاق السرعة والفخامة الأوروبية فرصة استثنائية لامتلاك جزء من تاريخ مرسيدس بنز.
يشهد الطراز الجديد تحسينات بصرية ملفتة، حيث يمكننا رؤية لون “AMG Green Hell Magno” الجديد، الذي يظهر لأول مرة على سيارات مرسيدس الصغيرة، مما يُضفي على السيارة مظهرًا مميزًا بتشطيبه المطفي.
يُكمل هذا الطلاء المذهل اللون الأخضر اللافت للانتباه مع تباينات صفراء تمتد إلى الجنوط، وجسم السيارة المُزين برسومات غامقة، وشعار AMG الضخم الذي يُزين الغطاء الأمامي.
من الناحية التقنية، تحافظ نسخة ليمتد إديشن من مرسيدس AMG A45 S 2024 على نظام الدفع الرباعي المتغير بالكامل والمحرك رباعي الأسطوانات الأكثر قوة في العالم بالنسبة لسيارات الإنتاج
إذ يولد المحرك التوربيني سعة 2.0 لتر قوة هائلة تبلغ 416 حصان، مما يكفي لتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.9 ثانية.
يُعتبر هذا المحرك هو نفسه M139 المستخدم في الطراز الجديد C63، حيث يُركب بشكل طولي (M139I) ويُنتج قوة أعلى تصل إلى 469 حصان، تتخطى بذلك حتى الطراز المعروف الأقل شهرة ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن X 2.0 MR FQ-440 الذي كان يولّد 440 حصان.
بشكل عام، تُعد نسخة مرسيدس AMG A45 S ليمتد إديشن بمثابة احتفال بالقوة والجمال، وهي رسالة واضحة من مرسيدس بنز بأن الشركة لا تزال تُقدر عشاق السيارات الأداء العالي، حتى في عصر السيارات الكهربائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى