الرياضة

مورينهو يغازل مانشستر يونايتد بإشادته بالسير راتكليف

حاور المحلل ومقدم البرامج “ريو فرديناند”  المدرب مورينهو  وهذه مقتطفات وقال سبشال ون :-

– جوزيه مورينيو : ” السير راتكليف أعرفه جيدا، ومتفائل بخصوص استحواذه.
“راتكليف” رجل رياضة، وهذا شيء مهم، وراكم تجارب مختلفة، من عدة أندية ورياضات مختلفة، أملك شعور جيدا بأن مشروعه هناك سيسير في الطريق الصحيح ”

–  جوزيه مورينيو : ” لا أعتقد بأن وسائل الإعلام والصحافة ساعدتني خلال فترتي في يونايتد، الانتقادات، والناس لم تكن تفهم حجم هذا المنصب والصعوبات التي تواجهها، وأيضا مسألة أن دوري كان هامشيا فقط.

–  جوزيه مورينيو : حينما ينتقد الناس “إد وودوارد” لا أحب ذلك، بالنسبة إلي “وودوارد” كان شخصية جيدة، وليس كما يتم تصويره، لقد كان ذكيا جدا ومهذبا، لكن كان ينقصه الجانب الرياضي.

–  جوزيه مورينيو : كمدرب، حينما لا يكون هناك اتصال مباشر بينك وبين الملاك، وحينما تكون الإدارة المحيطة بك لا تشاركك نفس المبادئ والآراء فسيكون ذلك صعبا، لكني فعلت كل ما بوسعي.

–  جوزيه مورينيو : لقد صرحت ببعض التصريحات خلال مؤتمراتي الصحفية، وتمت إقالتي بسببها، لهذا صرحت سابقا بأن إنهائي مع يونايتد في المركز الثاني كان أحد أكبر إنجازاتي خلال مسيرتي في كرة القدم.

– جوزيه مورينيو : ” شاهد اللاعبين الذين معك في مانشستر يونايتد والذين معي ، كان معي فيلايني ورومير وبليند ودارميان وحققت المركز الثاني… ليس هجوم يقوده رونالدو وتيفيز وواين روني ودفاع مكون من فيديتش وريو فيرديناند وباتريس إيفرا وخط وسط مكوّن من فليتشر، كاريك وسكولز.”

–  جوزيه مورينهو:” عندما نظرت إلى سكوت مكتوميناي و بول بوغبا في دكة البدلاء، أشركت مكتوميناي في دوري أبطال أوروبا في إشبيليه، هو فتاي… أنا لا أنسى أبدًا أولائك الذين قدّموا لي على أرض الملعب كل الجهد الذي لديهم.”

–  جوزيه مورينيو : ” لقد أردت خلال الميركاتو الثالث لي أن أتخلص من عدة لاعبين وأقوم بتنظيف المنزل، فقبل شراء التجهيزات لمنزلك عليك التخلص من الأثاث القديم، وكنت أركز على هذا أكثر من تركيزي على شراء لاعبين جدد، ولكننا لم نقم بتنظيف الفريق بالطريقة التي أردتها.

– جوزيه مورينيو : بعد مغادرتي لمانشستر لم يستطع أي مدرب أن يحقق شيئا أفضل مما حققته معهم من ألقاب.

– جوزيه مورينيو : أحب مانشستر يونايتد وجماهيره، وأتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد، وأنا أنتظر أن يعود مانشستر سريعا إلى مانشستر الذي وقعت في غرامه وأمجاده”

–  جوزيه مورينيو : ” لقد أحببت نادي مانشستر يونايتد، أحببت فترتي معهم، وكنت فخورا جدا بتعييني مدربا لمانشستر يونايتد، بل أحسست بالفخر أكثر حينما عدت بعد سنتين لأولدترافورد في الاستوديو التحليلي لسكاي مع روي كين، وشعرت بردة فعل الجماهير وتحيتهم لي.

النادي، التاريخ، وأن تكون مدربا للنادي الذي دربه “السير أليكس فيرغسون” كل هذا يجعلك تشعر بالفخر والمسؤولية، وقد شعرت بذلك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى