الرياضة

الإعلان عن قوائم المنتخبات المشاركة في كأس العالم تحت 17 سنة FIFA إندونيسيا 2023

-عدد المشاركين 24 منتخباً
-البطولة بين 10 نوفمبر حتى 2 ديسمبر ٢٠٢٣
-المنتخب البرازيلي يدافع عن لقبه بعد ان اعتلى منصة التتويج أربع مرات.
-كافة المنتخبات الأربع والعشرين المشارِكة تعلن عن قوائم لاعبيها لبطولة كأس العالم تحت 17 سنة-إندونيسيا 2023™.
سوراكارتا – اندونيسيا – تنطلق منافسات بطولة كأس العالم تحت 17 سنة-إندونيسيا 2023 في العاشر من نوفمبر الجاري وتستمر حتى تتويج المنتخب الفائز في الثاني من ديسمبر المقبل في مدينة سوراكارتا الاندونيسية . ويذكر أن المنتخب البرازيلي يحتفظ بلقب البطولة بعد أن اعتلى منصة التتويج على ارضه عام 2019.
وسيحاول اللاعبون الصاعدون والمواهب الناشئة المشاركون في البطولة أن يسيروا على نهج كوكبة من أبرز أسماء المستديرة الساحرة الذين استهلوا رحلتهم نحو النجومية في هذه البطولة، فمن أولئك الذين سبق وأثبتوا علو كعبهم في كأس العالم تحت 17 سنة مثل لويس فيغو وفرانشيسكو توتي ورونالدينيو وتشافي وأندريس إنيستا ونيمار وفيكتور أوسيمن وفيل فودِن. 
وإلى جانب المنتخب البرازيلي صاحب اللقب في النسخة الاخيرة تشارك في نسخة هذا العام ثلاثة منتخبات اعتلت منصة التتويج في الماضي وهي إنجلترا وفرنسا والمكسيك بينما سيكون المنتخب الإندونيسي صاحب الأرض والجمهور الفريق الوحيد حديث العهد في هذه النسخة.
المجموعة الاولى منتخبات بنما والمغرب واندونيسيا والاكوادور والمجموعة الثانية منتخبات مالي واوزبكستان واسبانيا وكندا والمجموعة الثالثة منتخبات كلدونيا الجديدة وبريطانيا والبرازيل وايران والمجموعة الرابعة منتخبات اليابان وبولندا والارجنتين والسنغال والمجموعة الخامسة منتخبات بوركينا فاسو وفرنسا وكوريا الديمقراطية والولايات المتحدة الامريكية والمجموعة السادسة منتخبات فنزويلا ونيوزيلاندا والمكسيك والمانيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى