الرياضة

غاري نيفيل : ليس هناك احد يعرف ماذا يفعل تين هاج في يونايتد !

قال لاعب مانشستر يونايتد السابق ومقدم البرامج والمحلل غاري نيفيل : ” لا يوجد شخص يشاهد مانشستر يونايتد سواء كان مشجعا أم لا،، يعرف ما الذي يحاول تين هاغ فعله كل أسبوع، وهذه مشكلة.

المساحات الفارغة في وسط ميدان يونايتد رأيناها في أول مباراة لكرة القدم في ليلة الاثنين ضد ولفرهامبتون، عندما كان لديه كاسيميرو في خط الوسط مع تقدم ماونت وفيرنانديز.

تلك المساحات الفارغة في خط الوسط بجانب كاسيميرو كانت كارثية. لقد تم رصد هذه المساحات الفارغة في فترة التحضيرات قبل بداية الموسم أيضا، في بعض تلك المباريات.

إنه شيء حدث مرارًا وتكرارًا لمدة ثمانية أو تسعة أشهر، ولم يتمكن تين هاغ من التخلص من هذه المشكلة.

من الواضح جدا أنه سيتم الحكم من الإدارة على إريك تين هاغ بناء على النتائج في الجزء الأخير من الموسم، ومن الواضح أن الوصول إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أمر مهم للغاية.

ولكني أعتقد بأنه ستكون هناك متطلبات بتحسين الأداء والشعور بأن النادي يسير فعلا في الاتجاه الصحيح على أرض الواقع.

إن نظرت إلى عمر برادة قادمًا من السيتي كرئيس تنفيذي، و دان أشورث القادم من نيوكاسل، فمما لا شك فيه بأنهم سيتخذون قرارًا بسرعة كبيرة بخصوص المدرب، إن لم يكونوا قد فعلوا ذلك بالفعل واتخذوا القرار.

أظن بأن السير جيم راتكليف ودايف برايلسفورد يعرفان بالفعل ما إذا كان إريك تن هاغ سيكون مدرب يونايتد الموسم المقبل أم لا.

لا أستطيع أن أصدق بأنهما سينتظران حتى شهر مايو لاتخاذ هذا القرار، ثم يتركان نفسيهما من دون مدرب لغاية تعيينه من أجل دراسة سوق الانتقالات والتحرك فيه.

اكتشف مانشستر يونايتد في السنوات العشر الماضية بأنه يتخذ قرارات سيئة في الانتدابات وقرارات متأخرة، لم تضعه في صدارة اللعبة.

لا أعتقد بأن الإدارة الجديدة ستفعل ذلك وتتأخر في القرار، لذلك أعتقد بأنهم قد توصلوا بالفعل إلى قرار بخصوص تين هاغ”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى