الرياضة

في الدوري الإنجليزي : تشيلسي يسرق نقطة من برينتفورد

 

احتاج تشيلسي إلى رأسية متأخرة من أكسل دياسي لانتزاع تعادل 2-2 مع برينتفورد يوم السبت.

كان البلوز مرتاحين في الشوط الأول وكانوا قيمة جيدة للتقدم الذي سلمه لهم رأس نيكولاس جاكسون، لكن برينتفورد رفع أدائهم بعد الاستراحة حيث حولت الأهداف من مادس رورسليف ويوان ويسا اللعبة رأسا على عقب.

مع انخفاض الساعة، برز ديساسي برأسية قوية لإنقاذ تشيلسي من هزيمة مخيبة للآمال أخرى.

كيف تكشفت اللعبة؟

رأى إيفان توني تسديدة ذات مدى قريب مسدودة في وقت مبكر، قبل أن تبدو ضربة ويسا من حافة الصندوق مهددة ولكنها كانت دائما تتجعد على نطاق واسع من منصب ديوردجي بتروفيتش البعيد.

كان لدى تشيلسي لحظات غريبة من الجودة ولكن غالبا ما خذلها تمريرة قذرة في المراحل الافتتاحية، مع رأس حلقة مضاربة من دياسي أقرب ما جاء البلوز في أول 20 دقيقة، على الرغم من التباهي بأكثر من 75٪ من الاستحواذ.

ضرب ويسا المعاوضة الجانبية من زاوية ضيقة قبل أن يدور جاكسون مارك فليكن لكنه رأى جهده البطيء تم تطهيره من الخط من قبل ماتياس يورجنسن.

لن يكون هناك إنكار لجاكسون على علامة 35 دقيقة، ومع ذلك، ارتفع مهاجم السنغال إلى أعلى مستوى ليقابل صليب من مالو غوستو ووجه رأسه تماما إلى الزاوية السفلية.

من الواضح أن الهدف أسقط ثقة برينتفورد عندما بدأ تشيلسي في استعراض جودتهم. كان لدى البلوز الكثير من الفرص النصفية ولكن كان عليهم أن يتصالحوا مع ميزتهم النحيلة في الاستراحة.

استجاب برينتفورد بشكل مثالي لبدء الشوط الثاني. وجد صليب توني الحلقي سيرجيو ريجيلون ولكن تسديدة الإسباني انحرفت إلى طريق رورسليف للحصول على نقرة بسيطة.

ضرب فيتالي جانلت المنصب بعد لحظات فقط، قبل أن يفوت كول بالمر فرصة كبيرة على المنضدة عندما احتاج تشيلسي حقا إلى شيء للمساعدة في تخفيف الضغط الذي خلقته موجة الزخم في برينتفورد.

استمر النحل في القدوم وحصل على الهدف الثاني الذي يستحقه أداؤهم مع تبقي 20 دقيقة. أرسل فرانك أونييكا الكرة وهي ترتف في الهواء حيث ذهبت ويسا لمقابلتها بركلة علوية مجيدة اصطدمت بالظهر من الشبكة.

ضرب ريجيلون المنشور برأسية حيث استمر تشيلسي في التعثر في الهواء، ولكن لم تكن هناك مثل هذه المشاكل في الطرف الآخر من الملعب حيث تحطم عرض بالمر في الجزء الخلفي من الشبكة من قبل ديساسي لإعداد خمس دقائق أخيرة مثيرة للاهتمام.

دفع كلا الجانبين من أجل هدف الفوز، ولكن التعادل كان نتيجة عادلة عندما قيل كل شيء وفعله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى