الرياضة

باريس يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال سوسييداد

سجل كيليان مبابي مرتين مع وصول باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال سوسيداد.

فاز الباريسيون 2-0 في مباراة الذهاب وحققوا انتصارا 2-1 هذه المرة بأداء مثير للإعجاب

ضرب مبابي اللعبة في الحياة بافتتاحية مجيدة وأطفأ أي أمل في العودة بنهاية مركبة في وقت مبكر من الشوط الثاني، مع جهد ميكيل ميرينو المتأخر أكثر قليلا من العزاء.

كيف تكشفت اللعبة؟

تم حرمان باردلي باركولا من نطاق فارغ لمدة عشر دقائق بعد أن ابتعد مبابي عن مدافعه وتراجع عن منطقة الجزاء. لا يبدو أن حارس مرمى سوسيداد أليكس ريميرو يعرف الكثير عن الإنقاذ.

بعد خمس دقائق، ذهب مبابي بمفرده. رقص الفرنسي في طريقه حول اثنين من المدافعين، واصطدم بجهد مجيد في الزاوية السفلية، وضرب بالكثير من القوة لدرجة أنه كسر الشبكة بالفعل وأدى إلى توقف طويل أثناء إجراء الإصلاحات.

سرعان ما تم استدعاء لوكاس بيرالدو إلى إنشاء كتلة مثيرة لإنكار شيرالدو بيكر، على الرغم من أن التوتر انتهى فجأة حيث تم استدعاء اللعب مرة أخرى بسبب خطأ سابق.

كان لدى Mbappe تقريبا ثانية على علامة نصف ساعة. هذه المرة، جمع تخفيضات باركولا ولكن إضرابه المنخفض تم إبعاده بشكل جيد من قبل سدادة سوسيداد.

كان لدى المضيفين لحظة غريبة من الجودة على الكرة في الشوط الأول لكنهم وجدوا أن الضغط العالي ل PSG يكاد يكون من المستحيل اللعب من خلاله. أرسل Takefusa Kubo جهدا بعيد المدى يطير على نطاق واسع من منشور Gianluigi Donnarumma مع مرور الساعة في وقت التوقف.

أضاف مبابي ثاني عشر دقائق بعد الاستراحة. أرسلت كرة لي كانغ-إن الطويلة الرجل الفرنسي يطير على المرمى ولم يرتكب أي خطأ، وحفر في الزاوية السفلية لريميرو.

وجد أندر بارينتكسيا الجزء الخلفي من الشبكة على علامة الساعة ولكن تم رفع علم التسلل بسرعة وأكد VAR المكالمة.

لقد حقن الهدف غير المسموح به المزيد من الحياة لهجوم سوسيداد، وبعد عدة ضربات سيئة من المدى، كاد المضيفون أن يسحبوا مرة أخرى مع عشر دقائق للذهاب. قدم دوناروما رد فعل ممتازا لإنقاذ حرمان بينات توريينتس من ستة ياردات.

استمر سوسيداد في المجيء وحصل في النهاية على هدف العزاء الخاص بهم حيث عاد ميرينو إلى المنزل في الجمر المحتضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى