الرياضة

السوبر القطرى الاماراتى لؤلؤة خليجية تاريخية بكرة القدم

 

متابعة فايز عبد الهادى
أعلنت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي عن الشركاء الرسميين للمسابقة المُرتقبة، شركة «مدن» الإماراتية، و «زوروا قطر» بحضور عدد من الشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام،

كما كشفت اللجنة عن درع وكأس المسابقة المُشتركة «درع السوبر، كأس السوبر، أمس في فندق رافلز بدبي حيث شهد الحدث سعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المُحترفين الإماراتية النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم و رئيس اللجنة التنفيذية للمُسابقة المُشتركة، وسعادة محمد خليفة السويدي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم و نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة. كما حضر من جانب شركة «مدن» سعادة عبدالله الساهي العضو المنتدب ومن «زوروا قطر» حمد عبدالرحمن الخاجة. و تقام المسابقة في أبريل القادم، وسيكون الحدث الذهبي الأول كأس السوبر القطري الإماراتي الذي سيجمع بين العربي بطل كأس أمير قطر 2022-2023، والشارقة بطل كأس رئيس الدولة في الإمارات 2022-2023 وستقام المباراة في 12 أبريل 2024 بالدوحة.
الحدث الذهبي الثاني درع السوبر الذي سيجمع شباب الأهلي الإماراتي بطل دوري أدنوك للمحترفين والدحيل بطل دوري نجوم قطر وستقام المباراة في دبي في 13 أبريل.
ومن جانبه قال المهندس عبدالعزيز المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: «يسعدنا أن نشارك في هذه المناسبة الرياضية الفريدة مع الأشقاء في الإمارات، التي ستتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك، ما يزيد من أجواء التشويق خلال تلك الأيام. وبالنيابة عن أهل قطر وعن قطر للسياحة أرحب بأهلنا وزوارنا من دولة الإمارات الذين سيشاركوننا أجواء وفعاليات العيد. كما يُسعدنا أن نشهد التكامل السياحي الذي يتم حاليًا بين دول مجلس التعاون الخليجي، وفخورون بما حققته المنطقة من تطور ونمو في قطاع السياحة، ما يجعلها من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم».

فيما قال: عبدالله الساهي العضو المنتدب لشركة «مدن» : نفخر في «مدن» بكوننا الراعي الرسمي للنسخة الأولى من البطولة المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر ل «درع وكأس السوبر» الإماراتي القطري لكرة القدم، ونتطلع إلى هذا الحدث الفريد الذي يعقد للمرة الأولى.
تعكس هذه الرعاية سعي «مدن» المتواصل لاحتضان ودعم الأحداث الرياضية المحلية والدولية التي تعكس وتحفز أسلوب الحياة العصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى