الرياضة

الممثلة الإسبانية هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي السابقة تكشف أسباب طلاقهما

 

أماطت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، زوجة الدولي المغربي، أشرف حكيمي السابقة اللثام عن بعض أسباب فراقها عن نجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي، كما تحدثت عن حياتها الجديدة.

وخرجت زوجة أشرف حكيمي السابقة عن صمتها مرة أخرى، وأدلت بتصريحات عادت فيها للحديث عن فراق نجم المنتخب الوطني.

ونقل موقع ” winwin” تصريحا للممثلة الإسبانية هبة عبوك لصحيفة “أس” الإسبانية، كشفت فيها عن الحياة الجديدة التي تعيشها بعد انفصالها عن نجم نادي باريس سان جيرمان,

وقالت: “أنا متحفظة بشأن حياتي، إنه قرار (الانفصال) اتخذته لأكون حرة، وألا تكون حياتي موضوعًا للحديث على ألسنة الآخرين، حياتي ملكي لي وحدي”.

وبخصوص انفصالها عن حكيمي قالت: “لقد مررت بأسوأ سنة في حياتي؛ لكنها انتهت، أولويتي في الحياة دائمًا هم أطفالي، لقد اتخذت قرار الانفصال من أجلهم فقط”.

وزادت الممثلة الإسبانية: “لقد فكرت في الموضوع كثيرا، وناقشت الموضوع مع نفسي، ومعه هو أيضًا (حكيمي)، الخيانة تقتل الحب، سأغفر الخيانة الزوجية وقد فعلتُ ذلك أكثر من مرة. نحن نرتكب الكثير من الأخطاء؛ لكن أحيانا هناك أخطاء يجب على المرء أن يفكر في نفسه بعد حدوثها، وهناك أخطاء يصعب تجاوزها”.

وقالت: “لقد أمضيت وقتًا سيئًا حقًا، كانت هناك أوقات صعبة للغاية. لقد كنت مُستهلَكة جسديًا. كان قرارًا بالغ الصعوبة لي؛ لأنني تركت كل شيء، وكانت عائلتي منقسمةً. تركت زوجي، وعدت إلى عملي، وأخذت أطفالي، ورجعت إلى مدريد، وسأعود إلى الحياة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى