الرياضة

لماذا ندعم الصقر : عبد الكريم البليخ

لماذا ندعم الصقر؟

مجلة الصقر الرياضية التي تصدر عن (المركز العربي للإعلام والثقافة) من العاصمة النمساوية ـ فيينا إلى عالمنا العربي، وفي عودتها المباركة إلى قرائها بإيقاع ومتابعة جادّة من قبل طاقم تحرير يعمل بجد وبشغف كبير بعد غياب استمر سبعة عشر عاماً، وبهذه الصورة نحاول جاهدين لفت نظر القارئ العاشق لـ “الصقر”، إلى تاريخها الناصع، ومكانتها واسمها الكبير، وما تتضمن من درر وتُحف وزخارف وألوان من الإبداعات التي يتحفنا بها الزملاء باستمرار. ودعوتنا إلى كل ذلك ليس استعطافاً، لا أبداً، وإنما هو حبّاً بالصقر ليصار إلى استمراريتها، وكما نشتهي، كي لا تنطفئ جذوتها، وتركض في تلبية طلب القارئ مع ما يتماشى مع كل ما هو جديد، ليتسنى بدورنا دعم الزملاء الذين يجتهدون لجهة تقديم ما بوسعهم من مادة صحفية ساخنة، في ظل ظروف سيئة يعيشونها، فضلاً عما يتطلب منهم ذلك من قضاء وقت، وبذل جهد، والدفع من جيوبهم الخاصة ليصار إلى إرسال ما يُتحفوننا به من مواد صحفية يطالعها القارئ الكريم مع أول كل شهر، تثري رغبته.
*ندعم “الصقر” لجهة استمراريتها ونجاحها وتألقها.
*ندعم “الصقر” لعشقنا وشغفنا لهذا الاسم الذي يظل له اسمه ووهجه.
*ندعم “الصقر” لأنها “الصقر” التي تعيدنا إلى أيام الزمن الجميل، وتاريخه الذي افتقدناه وعايشناه بنجومه الكبار الذين لا يمكن للذاكرة أن تنساهم أو تتغافل عن ذكر أسمائهم.
*ندعم “الصقر” لأنها “الصقر” التي نحترم ما تقدمه من مواد دسمة حية، وما تفيض به علينا قريحة الزملاء المبدعين في كل مكان من العالم.
*ندعم “الصقر” لأنها العشق الأبدي، ومن أجل اسمها وبقائها وحرصاً منا على تاريخها الكبير نواصل مسيرة الفرح التي نعيشها.
*ندعم “الصقر”، بهدف البعد عن الاستغلال الذي نواجهه، ويواجه معنا الزملاء، ولعدم إخضاعنا لإرادة أي كان، حتى نتمكن من تحقيق الرغبة والهدف، والسعي لنيل النجاح والتألق والاستمرارية.
* ندعم “الصقر” لإعلاء كلمتها أولاً، وبقائها حرّة لا تهادن مهما كانت المغريات!
***** رابط دعم استمرارية الصقر *****
https://www.patreon.com/useru=120256199

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى