الرياضة

نزال من العيار الثقيل بين أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو بالسعودية الليلة

يقاتل أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو في المملكة العربية السعودية الليلة للحصول على فرصة لكسب لقب عالمي بلا منازع.

يتطلع جوشوا، بطل العالم السابق للوزن الثقيل الموحد مرتين، إلى تمديد خطته التي لم تهزم إلى أربع معارك بينما يبحث بطل UFC السابق نغانو عن أول فوز له في الملاكمة. ظهر نغانو لأول مرة ضد تايسون فيوري في أكتوبر الماضي لكنه خسر قرارا مثيرا للجدل على الرغم من إسقاط بطل الوزن الثقيل.

قلب “AJ” صفحة جديدة في حياته المهنية بعد هزائم متتالية أمام أولكسندر أوسيك ويبدو وكأنه مقاتل أعيد تنشيطه تحت قيادة مدربه الجديد بن دافيسون. يتصادم زيلي تشانغ وجوزيف باركر في الحدث الرئيسي المشترك بينما ابن عم فيوري رومان هو أيضا في العمل، لذلك إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول معارك الليلة …

متى سيبدأ أنتوني جوشوا ضد فرانسيس نغانو في المملكة المتحدة الليلة؟

جوشوا يأخذ نغانو الليلة، الجمعة 8 مارس في ساحة المملكة في الرياض، المملكة العربية السعودية. من المرجح أن تبدأ مواجهة الوزن الثقيل في حوالي الساعة 11 مساء في المملكة المتحدة والتي ستكون الساعة 2 صباحا يوم السبت بالتوقيت المحلي. من المرجح أن تبدأ المعارك تحت البطاقة في حوالي الساعة 4 مساء ولكنها عرضة للتغيير.

كيف تشاهد أنتوني جوشوا ضد فرانسيس نجانو على القناة التلفزيونية والبث المباشر

سيتم عرض جوشوا ضد نغانو مباشرة على شباك التذاكر DAZN وسيكلف 19.99 جنيها إسترلينيا في المملكة المتحدة، حيث يحصل المشتركون الجدد أيضا على شهر مجاني من الوصول إلى خدمة البث عن طريق شراء الدفع لكل عرض. يمكن أيضا شراء المعركة من شباك التذاكر في سكاي سبورتس بنفس السعر. يمكن بث الإجراء على تطبيقات DAZN وSky Sports على أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الألعاب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى