الرياضة

لامين يامال ينفذ برشلونة من فخ ريال مايوركا

يدين  برشلونة إلى لاعبه الموهوب لامين يامال لاحراز هدف الفوز الوحيد  في شباك مايوركا  في الدوري الإسباني

كانت ضربة المراهق المجيدة في منتصف الشوط الثاني لحظة سحر تشتد الحاجة إليها لبرشلونة، الذي سيطر على الاستحواذ وكان لديه الكثير من الطلقات على المرمى دون أن يظهر أي جودة حتى تلك اللحظة

غاب إيلكاي غوندوغان عن ركلة جزاء في الشوط الأول لبرشلونة ولكن مشجعي بلوجرانا المثيرين سيكونون سعداء بالهروب بثلاث نقاط قبل اشتباك دوري أبطال أوروبا الذي يحدد موسم يوم الثلاثاء مع نابولي.

كيف تكشفت اللعبة؟

كما هو متوقع، سيطرت برشلونة على معركة الاستحواذ في وقت مبكر ولكن مشاهد هدف مايوركا كانت قليلة ومتباعدة. استغرق الأمر 20 دقيقة لأول إجراء حقيقي حيث سقط رافينها داخل منطقة الجزاء مباشرة. تم حث الحكم على إلقاء نظرة على الحادث وأشار بعد ذلك إلى المكان بعد اكتشاف رحلة على كاحل البرازيلي.

صعد غوندوغان، ولكن بريدراغ راجكوفيتش دفع جهده المروض بشكل مريح بعيدا، قبل أن يساعد سايل لارين في التخلص من الكرة.

لم يكن لارين بعيدا عن كسر الجمود في الطرف الآخر بعد عشر دقائق. كان نفض الغبار لفيدات موريكي هو امتداد كندا الدولي في الموقع الخلفي، وكان على بعد بوصات من نوع الاتصال الذي كان يمكن أن يسبب خوفا حقيقيا من مارك أندريه تير ستيغن.

تلاشى جواو فيليكس على نطاق واسع من المدى حيث حاول برشلونة طرق الباب. كان لدى المضيفين الكثير من الطلقات على المرمى ولكن القليل منها تسبب في أي مشاكل حقيقية وسيكون ظهر مايوركا الخمسة سعداء بأدائهم في الشوط الأول.

أرسل موريكي رأسا يصطدم بالمنصب في أوائل الشوط الثاني، قبل أن يرى لامين يامال ضربة شرسة تميل إلى العارضة من قبل راجكوفيتش.

حقنت مقدمات روبرت ليفاندوفسكي وفيتور روكي بعض الحياة في برشلونة واجتمع البديلان مع صليب السابق من قبل الشاب البرازيلي.

ومع ذلك، كان يامال هو الذي أنقذ اليوم أخيرا. مع بقاء 20 دقيقة، انحنى الشاب إلى المنزل هدفا رائعا من حافة منطقة الجزاء التي دخلت الزاوية العليا لتسليم جميع النقاط الثلاث إلى برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى