الرياضة

بحضور اعضاء المكتب التنفيذي للاولمبية: عقيل مفتن يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لرفع الاثقال

 

متابعة-فيصل صالح

 

رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، بمكتبه، رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال السيد محمد حسن جلود، وذلك لمناقشة مشاركة الرباعين العراقيين في الاستحقاقات الخارجية المقبلة، ومن أهمها دورة الألعاب الأولمبية في باريس صيف العام الحالي.
وأكد الدكتور مفتن، استعداده الكامل مع زملائه في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، بتوفير جميع متطلبات إنجاح المشاركة العراقية في الأولمبياد المقبل، من أجل المنافسة بقوة وشرف لتحقيق أفضل النتائج، في هذا المحفل المهم، والحصول على الوسام الأولمبي الثاني للعراق، بعد نحاسية الرباع المرحوم عبد الواحد عزيز في أولمبياد روما عام 1960.
وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية، أن المكتب التنفيذي بدأ مبكرا بالتخطيط ووضع الاستراتيجية المناسبة لتوفير كافة أشكال الدعم لجميع الرياضيين، من أجل الوصول إلى منصات التتويج في المشاركات الخارجية المقبلة على مختلف الصعد العربية والآسيوية والدولية.
من جانبه، ثمّن رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، السيد محمد حسن جلود، الجهود الكبيرة والمساعي الحثيثة التي يبذلها رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، وزملاؤه في المكتب التنفيذي، للارتقاء برياضة الإنجاز العالي من خلال توفير كافة العوامل التي تسهم في تحقيق أفضل حضور خلال المشاركات المقبلة.
هذا وحضر اللقاء ايضاً، عضو المكتب التنفيذي السيد إبراهيم خليل الحويش، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد، ومدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية السيد إيهاب طالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى