الأخبار

تندلتي : مركز الملك سلمان يوزع (1400) سلة غذائية

شهد الاستاذ هشام الشيخ المدير التنفيذي لمحلية تندلتي بولاية النيل الأبيض صباح اليوم بداية توزيع ١٤٠٠ سلة غذائية للوافدين المستضافين للأسر من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية عبر شريكه الوطني منظمة الاغتنام للتنمية البشرية وبحضور ومشاركة   ممثلي منظمة الاغتنام وادارة الرعاية الاجتماعية وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية بالمحلية.
واشاد المدير التنفيذي بالادوار المتعاظمة والدعم السخي الذي ظل يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية ووقوفه مع الشرائح الضعيفة بالمجتمع والأسر الوافدة وتدخلاته الإنسانية في اوقات الكوارث  .

    وشكر سيادته اللجنة العليا للطواريء الانسانية ومفوضية العمل الانساني بالولاية على هذا العمل الانساني وأبدى المدير التنفيذي استعداد المحلية وتعاونهم مع كافة المنظمات في مجال العمل الإنساني.

     من جهتة قال ممثل منظمة الاغتنام للتنمية البشرية علاء الدين عبدالله ان توزيع هذه السلال يأتي ضمن برنامج مشروع دعم الامن الغذائي بجمهورية السودان والذي تم من خلاله استهداف ولاية النيل الأبيض بعدد من الدفعات ومن بينها هذه الدفعة الثانية والمقدرة بعشرة ١٠ ألاف سلة تم توزيعها على سبعة محليات ومن بينها محلية تندلتي بعدد (١٤٠٠ ) سلة موزعة على الاسر المستضيفة .

      واضاف ان محتويات السلة تشمل عدد (20 )كيلو دقيقا و(5 )كيلو سكرا (3) كيلو عدسا (3) لتر زيتا (3) كيلو مكرونة  و(1)كيلو ملحا بمجموع (35) كيلو تسلم للاسرة الواحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى