الرياضة

لاعب المريخ الجديد : أنس آدم: هذا شعوري لحظة علمت برغبة المريخ في كسب خدماتي

 

عقب التوقيع مباشرةً اتصلت بهؤلاء.. وشكراً لمجتمع هلال الفاشر
هذا ما ينقصنا حتى نتقدم كروياً، و(…… ) فاوضني للمريخ

عالمياً اشجع (………. ) ومعجب بهذا اللاعب.

عبر المساحة التالية نلتقي بأحد نجوم التسجيلات المريخية الأخيرة للغوص معه لمعرفة بعضاً من التفاصيل الخاصة به في دردشة رمضانية خفيفة وضيفنا اليوم هو الكابتن أنس آدم القادم من صفوف هلال الفاشر.

بورتسودان: المكتب الاعلامي

الاسم:
انس آدم موسى

اللقب المحبب:

لا توجد ألقاب محببة، ولكن بعض الأصدقاء يحلو لهم لقب الاسباني إنييستا والبعض الألماني غوندوغان.

مسقط الرأس:
ولدت في بحري حي الدناقلة او بالمسمى القديم الديوم غرب.

السكن حالياً:
حي الصالحين مربع (9)
بالحاج يوسف

الفريق السابق:
هلال الفاشر.

الخانة الاساسية:
لاعب وسط

خانة أخرى غير الاساسية:
جناح ايسر.

اول فريق لعبت له:
نادي التحرير البحراوي

من فاوضك للمريخ؟

تواصل معي السيد كمبال عبد الله والمهندس محمد يوسف

فريق عالمي تشجعه:
برشلونة الانجليزي ومانشستر يونايتد الانجليزي.

لاعب عالمي معجب به:
البلجيكي كيفين دي بروين.

ما هو شعورك لحظة علمت برغبة المريخ في تسجيلك؟

كان شعوراً لا يوصف، خاصة في الوقت الذى بدأ فيه النادي اهتمامه الجاد بضمي للفريق، شعرت حينها بالفخر والسعادة، والامتنان والشكر لكل من رشحني للانضمام لنادي المريخ العظيم، وانا فخور جدا لأنني أصبحت احد اللاعبين لهذا الفريق الكبير، وأتمنى ان اظهر بشكل جيد واتمكن من حجز مكانتي اساسياً في تشيكلة الفريق وان اكون على احسن حال.

شعورك بعد التوقيع:

كان شعوراً استثنائياً لأنني طالما كنت احلم باللعب لفريق المريخ، وحينها كان ذلك بمثابة الحلم الذي تحقق واشكر الله علي تحقيق حلمي.

من هو أول من اتصلت به عقب التوقيع؟

والدتي ووالدي، لأنهما لطالما ظلا يقدمان لي الدعم المعنوي والنفسي من اجل مواصلة العمل لتحقيق حلمي وانا اصبح لاعباً كبيراً.

ما هو انطباعك عن المريخ قبل التسجيل؟

ليس هناك لاعباً او رياضي على المستويين في العالم العربي والافريقي لا يعرف عراقة هذا النادي الكبير، هو نادٍ عريق وصاحب تأريخ ويعتبر من اوائل الاندية العربية تأسيساً، لذلك من الطبيعي ان يكون المريخ هو نادي الاحلام والتطلعات للكثيرين، وانا على المستوى الشخصي اطمح ان احقق معه ألقاباً قارية ومحلية، وسأفعل كلما بوسعي من اجل مساعدة الفريق في حصد المزيد من البطولات والالقاب

ماذا ينقصنا لنتقدم كروياً؟

اللاعب السوداني يعتبر هو اللاعب الاكثر موهبة في القارة الافريقية، لكن كرة القدم الحديثة أصبحت لا تعتمد على الموهبة وحدها، هناك تقنيات جديدة تساهم في رفع الأداء وجودة اللاعب، لذلك علينا ان نتبنى هذه المفاهيم المتطورة لكي نكون في ركب الكرة الحديثة والتي ينبغي ان تبدأ من خلال الاهتمام بالمراحل السنية والناشئين.

كلمة لجمهور المريخ:

اولا انا سعيد جداً بأن اكون جزءاً من هذا النادي العريق الذي يمتلك كثيراً من المحبين والداعمين حول العالم، وانا متحمس للغاية من اجل البداية واثبات الذات، وشكراً لكل من دعمني وآمن بقدراتي، وسأسعى مع زملائي في بذل الجهد والعمل الجاد من اجل إسعاد جماهير هذا الفريق العظيم.

كلمة لاسرة فريقك السابق:

اشكر أولئك القائمين على النادي من مشجعين وإداريين ومدربين وغيرهم من أسرة هلال الفاشر، سعدت جدا بقضاء كل هذه الفترة الرائعة معهم والتي تعلمت فيها كثيراً من الأشياء، وقابلت فيها كثيراً من الناس الرائعين والداعمين، حقاً كانت سنيناً جميلة، وانا اتمنى لهم كل التوفيق في مواسمهم المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى