الرياضة

الأغنية الرسمية لبطولة أمم أوروبا 2024 FIRE

 

كتب : أسامة إبراهيم

ستمنح حملة #LightYourFire الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي المستوحاة من الأغنية المعجبين فرصة للفوز بالتذاكر النهائية

كشف الثلاثي الإلكتروني الإيطالي MEDUZA وGRAMMY® المرشح OneRepublic والمغني وكاتب الأغاني الألماني Leony اليوم النقاب عن الأغنية الرسمية ل UEFA EURO 2024، FIRE، المتاحة الآن على جميع منصات البث.

الأغنية، التي كتبها ريان تيدر من OneRepublic وأنتجتها MEDUZA، تدمج الإنتاج المنزلي النشيدي المحبوب للمجموعة الإيطالية، والمناظر الصوتية المقنعة ل OneRepublic وخبرة البوب في Leony في مسار يجسد حماسة وروح كرة القدم ومشجعي الموسيقى على حد سواء.

ستتاح الفرصة للمشجعين لرؤية النشيد يؤديه الفنانون الثلاثة مباشرة خلال الحفل الختامي قبل انطلاق نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 في أولمبياستاد برلين في 14 يوليو. ابتكرت MEDUZA أيضا تجربة سمعية كاملة، وسلسلة من المؤلفات المستوحاة من النشيد لإثراء التسلسلات التلفزيونية، والموسيقى المشي للفرق التي تدخل الملعب واللحظات الرئيسية مثل عرض الكأس، مما يضمن أن روح بطولة أمم أوروبا 2024 يتردد صداها في كل جانب من جوانب الحدث، ويوحد الموسيقى وكرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن قائمة تشغيل رسمية لبطولة أمم أوروبا 2024 على منصات البث، مع تحديثات أسبوعية وعمليات استحواذ منسقة خصيصا لتوفير خلفية موسيقية ديناميكية وغامرة للبطولة.

قال فيليب لام، مدير بطولة أمم أوروبا 2024 والقائد السابق للمنتخب الوطني الألماني: “كرة القدم والموسيقى لديهما القدرة على توحيد الناس. عندما أفكر في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 1996، لدي كرة القدم تعود إلى المنزل في رأسي. في بطولة أمم أوروبا 2024، نريد الاحتفال بتنوع أوروبا وتعزيز الشعور بالتآزر. يجب أن تحملنا الرياضة الجيدة والموسيقى الجميلة خلال الصيف – مع أغنية EURO FIRE.”

قال ميدوزا: “الآن أكثر من أي وقت مضى، لا يمكن إنكار قوة الموسيقى لتوحيدنا. بصفتنا مشجعين كبيرين لكرة القدم، يسعدنا الجمع بين شغفنا باللعبة وموسيقانا لبطولة أمم أوروبا 2024.”

قال ريان تيدر من OneRepublic: “اليوم مميز مع إصدار FIRE. كتبناها لمشجعي كرة القدم والموسيقى في كل مكان، على أمل أن تلهمنا وتوحدنا ونحن نعد التنازلي لبطولة أمم أوروبا 2024. حملة #LightYourFire هي دعوة للمعجبين في جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا في هذه الرحلة.”

قالت ليوني: “أنا مسرور لأن النار قد انطفأت! جعلني النمو وأنا أشاهد البطولة مع عائلتي أقع في حب كرة القدم. مع وصول هذه الطبعة إلى وطني ألمانيا، فإن كونك جزءا من أغنية البطولة الرسمية هو حلم أصبح حقيقة!”

إلى جانب ظهور الأغنية لأول مرة، أطلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حملة #LightYourFire على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي مبادرة تشجع المشجعين على مشاركة عواطفهم والاحتفال باتحاد الموسيقى وكرة القدم، مع فرصة الفوز بتذاكر لنهائي البطولة في 14 يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى