الرياضة

أحدث أخبار النقل والشائعات المتداولة عن الانتقالات حوّل العالم

 

وعد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كيليان مبابي بأن النادي سيوقع أيضا مع ليني يورو الظهير الأيسر ليل وبايرن ميونيخ الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز هذا الصيف. (ديفنسا سنترال – إسبانيا)

من المحتمل أن يغادر مدريد حارس المرمى أندري لونين، الذي سيعرض عليه فرصة الانتقال إلى آرسنال إذا تم بيع آرون رامسديل. يتم بالفعل إعداد عطاء بقيمة 17 مليون يورو لأوكرانيا الدولية. (ديفنسا سنترال – إسبانيا)

يحرص تشيلسي على مهاجم برشلونة فيران توريس، الذي من المتوقع أن يكون متاحا بالسعر المناسب. (Fichajes – إسبانيا)

ذهب الكشافة من تشيلسي أيضا لمشاهدة مهاجم سبورتينغ سي بي فيكتور جيوكيريس، وهو هدف لأرسنال، خلال هزيمة السويد الأخيرة أمام البرتغال. (سجل – البرتغال)

إن اهتمام باريس سان جيرمان بمهاجم ليفربول لويس دياز يقوده فقط المدير الرياضي السابق أنتيرو هنريك نيابة عن مالكي النادي. لا يعرف المدير لويس إنريكي والمدير الرياضي لويس كامبوس شيئا عن المطاردة. (Le10Sport – فرنسا)

من المقرر أن يتلقى الظهير الأيمن في موناكو فاندرسون العديد من العروض الرئيسية هذا الصيف، حيث يحرص برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد على الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما. (Fichajes – إسبانيا)

مانشستر يونايتد مستعد لتأكيد اهتمامه بظهير مركز يوفنتوس بريمر، الذي يتضمن عقده شرط الإفراج عن 43 مليون جنيه إسترليني. (مرأة)

ومع ذلك، سيحتاج يونايتد إلى العثور على خانة أونادي  آخر لدوني فان دي بيك هذا الصيف لأن آينتراخت فرانكفورت غير مستعد لإطلاق شرط الشراء البالغ 8.5 مليون جنيه إسترليني في عقد القرض الخاص به. (بيلد – ألمانيا)

يمكن منح كيم مين جاي فرصة الانضمام إلى إنتر هذا الصيف بعد الشكاوى الأخيرة بشأن دوره في بايرن ميونيخ. (جازيتا ديلو سبورت – إيطاليا)

آرسنال مستعد للمعركة مع كل من ليفربول وتوتنهام هوتسبير للتوقيع مع لاعب خط وسط أتالانتا تون كوبماينرز، الذي كشف مؤخرا عن رغبته في مغادرة ناديه الحالي. (جورجيو دوسي)

اتخذ توتنهام الخطوة الأولى في السعي وراء ظهير مركز باير ليفركوزن جوناثان تاه، الذي يهتم أيضا تشيلسي. (بيلد – ألمانيا)

إذا فشلوا في إقناع مانشستر سيتي بخفض سعرهم المطلوب لجواو كانسيلو، فسيتابع برشلونة خطوة للظهير الأيمن سبورتينغ سي بي إيفان فريسنيدا. (Fichajes – إسبانيا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى