الرياضة

شيفيلد يوناتيد يرغم تشيلسي على التعادل الايجابي

تعادل  تشيلسي  مع مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين لمثله والأخير متذيل ترتيب  الدوري الإنجليزي وذلك الأحد، حيث أنقذ أولي ماكبورني نقطة للشفرات مع هدف التعادل في الدقيقة 93.

دخل فريق ماوريسيو بوكيتينو المباراة مدعوما بأفضل فوز في الموسم 4-3 على مان يونايتد مساء الخميس، وسرعان ما أخذ زمام المبادرة في برامال لين من خلال تياغو سيلفا

سحب جايدن بوغل هدفا للخلف للجانب المضيف قبل أن تحصل ضربة مذهلة في الشوط الثاني من نوني مادوكي على ما يبدو ثلاث نقاط أخرى للبلوز. دفعت الشفرات إلى الأمام بنية حقيقية بحثا عن التعادل في وقت متأخر، وتمكنت من الحصول عليه عبر ماكبورني.

كيف تكشفت اللعبة؟

سيطر تشيلسي، كما هو متوقع، على التبادلات الافتتاحية وأخذ زمام المبادرة بجدارة في غضون 10 دقائق الافتتاحية. سيأتي الهدف من باب المجاملة من المخضرم تياغو سيلفا، الذي استفاد من بعض الدفاعات المتراخية عادة من شيفيلد يونايتد إلى تسليم ركلة ركن كونور غالاغر.

كاد تياغو سيلفا أن ينتقل من بطل إلى شرير بعد عشر دقائق عندما قطع أولي ماكبورني محاولته للعودة. وجد المهاجم شريكه المضرب بن بريتون دياز بتمريرة ذكية، ومع ذلك لم يتمكن رجل بلاكبيرن السابق من تحويل جهوده إلى المرمى.

أثارت هذه الفرصة شيفيلد يونايتد في الحياة في الثلث الهجومي، وتمت مكافأتهم على جهودهم بمعادل على علامة نصف ساعة. وجدت شريحة رائعة من خلال الكرة خلف دفاع تشيلسي من غوستافو هامر جايدن بوجل المتسرع، الذي رأى دوردجي بتروفيتش اللاحق في منصبه القريب ويجد طريقه إلى الجزء الخلفي من الشبكة.

بدعم من هذا التعادل، سيطر بليدز على اللعبة في بداية الشوط الثاني، حيث اقترب كل من ماكبورني وهامر من جعلها 2-1 قبل علامة الساعة.

تم جعل الفريق المضيف يندم على تلك الفرص الضائعة في الدقيقة 67 عندما استعاد تشيلسي، ضد تشغيل اللعب، الصدارة. سيأتي هدف تشيلسي الثاني من باب المجاملة من نوني مادويك الذي، بعد قطعه من الجناح الأيمن، قام بضرب الكرة في سقف الشبكة.

ضغط شيفيلد يونايتد إلى الأمام بنية حقيقية في وقت متأخر من المباراة بحثا عن هدف؛ وحصلوا على ذلك بالضبط في الدقيقة 93 من المباراة.

بعد بعض الدفاع الكارثي من الخط الخلفي للبلوز، حلق رأس نفض الغبير من كاميرون آرتشر فوق دفاع تشيلسي التعساء ومباشرة في مسار ماكبورني في صندوق الستة ياردات. لم يرتكب اللاعب البالغ من العمر 27 عاما أي خطأ في جهوده الدائرة عندما أتيحت له الفرصة، وأطلق النار منخفضا في الزاوية اليسرى السفلى من الشبكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى