الرياضة

قمة الأبطال بين الريال والسيتي … لاغالب ولامغلوب

وضع ريال مدريد ومانشستر سيتي واحدة من أفضل مباريات دوري أبطال أوروبا في الذاكرة الحديثة مع تعادل مثير 3-3 يوم الثلاثاء.

أطلق برناردو سيلفا السيتي إلى الأمام في غضون دقيقتين ولكن هدف روبن دياس الخاص وضربة سريعة من رودريغو جعلت مدريد في المقدمة بعد عشر دقائق.

أنتج كل من فيل فودين وجوسكو غفارديول وفيديريكو فالفيردي أهدافا سامية تماما في الشوط الثاني من جميع الإجراءات التي لم تترك شيئا في نهاية المطاف بين الجانبين قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل.

كيف تكشفت اللعبة؟

بدأت اللعبة بداية مذهلة. تم حجز أوريلين تشواميني لخطأ على جاك غريليش داخل الدقيقة الافتتاحية، ومن الركلة الحرة الناتجة، فاجأ سيلفا أندري لونين بضربة سريعة مرت عبر سدادة ريال مدريد وفي الجزء الخلفي من الشبكة.

ومع ذلك، لم تكن المدينة متقدمة لفترة طويلة، مع 12 دقيقة على مدار الساعة، أخذت ضربة إدواردو كامافينجا من حافة منطقة الجزاء انحرافا كبيرا عن دياس وتركت ستيفان أورتيغا قدما خاطئة تماما.

بعد ثوان، كانت مدريد 2-1. انفجر رودريجو على المرمى وانحرفت ضربته المنخفضة أيضا عن مانويل أكانجي، حيث تدحرجت الكرة ببطء بشكل مؤلم فوق الخط لقلب اللعبة على رأسها.

مع إعطاء المشجعين الآن بعض الوقت لالتقاط أنفاسهم الجماعية، بدأ سيتي في السيطرة على الحيازة بحثا عن التعادل الخاص بهم، لكن رودريغو أضاف تقريبا الثلث حيث انتهى الأمر بضربته من حافة الصندوق إلى التحليق على نطاق واسع من المرمى.

حاول سيتي أن تسير الأمور ولكن مدريد دافعت بشكل رائع وحفلت على تقدمهم بحلول الوقت الذي فجر فيه الحكم صافرته للفاصل الزمني.

تلاشت جود بيلنغهام على نطاق واسع في المراحل الأولى من الشوط الثاني قبل أن يطلق فينيسيوس جونيور النار على حانة أورتيغا.

أرسل فودين جهدا ترويضيا مباشرة في قفازات لونين على مدار الساعة، مما يمثل أول تسديدة للسيتي على الهدف منذ الدقيقة السابعة من المباراة، ولكن ضربته بعد لحظات كانت من الدرجة الخالصة. بلمسة واحدة لوضع نفسه، أطلق الإنجليزي العنان لصاروخ لا يمكن إيقافه والذي ارتفع إلى الزاوية العليا.

حتى لا يتم التفوق عليه، سرعان ما سحب Gvardiol سائق كومة خاص به، وضرب الكرة تماما في الزاوية البعيدة لمغادرة لونين مرة أخرى دون أي فرصة على الإطلاق.

تقدمت مدريد بحثا عن معادل آخر ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا للعثور عليه. وجد صليب فينيسيوس فالفيردي، الذي ذهبت تسديلته الحلوة لأول مرة إلى الزاوية السفلية لإعداد عشر دقائق أخيرة رائعة.

حاول كلا الجانبين العثور على هذا الهدف المهم ولكن لن يكون هناك المزيد من النقاط البارزة حيث قاتل سيتي ومدريد على تعادل رائع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى