الرياضة

أزمة في ريال مدريد بسبب الجاري الأوكراني لونين

 

يواجه نادي ريال مدريد أزمة حقيقية تتمثل في مستقبل حارسه الأوكراني أندريه لونين، الذي بات بطلا لمعضلة معقدة.

فمع اقتراب نهاية عقد لونين في صيف 2025، دخل النادي في مفاوضات معه لتجديده، لكن تصطدم هذه المفاوضات برغبة لونين في الحصول على ضمانات رياضية بشأن مشاركته في المباريات مستقبلا.

يأتي ذلك في ظل عودة الحارس الأساسي تيبو كورتوا من الإصابة، ما يهدد بإعادة لونين إلى دكة البدلاء.

ورغم تألق لونين اللافت هذا الموسم، خاصة بعد تألقه في مباراة مانشستر سيتي التي قادت ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الشكوك حول مستقبله لا تزال قائمة.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإن لونين تلقى عرضا جيدا من ريال مدريد للتجديد، لكنه يرفض التوقيع دون ضمانات حول مشاركته.

ويُفسر البعض موقف لونين برغبته في خوض المزيد من المباريات، خاصة بعدما أثبت قدرته على تحمل المسؤولية وحماية مرمى ريال مدريد ببراعة.

وفي الوقت نفسه، يخشى ريال مدريد من خسارة لونين مجانا في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده، خاصة مع تلقيه لعروض من أندية أخرى.

وتشير الصحيفة إلى أن لونين بصدد تقييم العروض التي ستصله في الصيف المقبل، مما قد يدفع ريال مدريد لعرضه للبيع لتفادي رحيله مجانا.

وبات ريال مدريد أمام خيارين صعبين: إما تجديد عقد لونين ومنحه ضمانات رياضية حول مشاركته، أو بيعه في الصيف المقبل والحصول على مبلغ مالي قبل فوات الأوان.

وأيا كان القرار، فإن أزمة لونين تُظهر عمق الأزمة التي يعيشها ريال مدريد في مركز حراسة المرمى، خاصة مع تقدم كورتوا في السن وعدم وجود بديل واضح له.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى