أخبار الجريمة

شرطة محلية الدبة تضبط شبكة متخصصة في سرقة العربات

 

الدبة : خالد وداعة…رصد الحسن عبدالمهيمن

تمكنت شرطة محلية الدبة ، بواسطة تيم المباحث من ضبط شبكة متخصصة في سرقة العربات تتكون من ثلاث أشخاص.

وقال مدير قسم المباحث النقيب عصام علي جمعة ان مما قاد لضبط هذه الشبكة ، تم سرقت عربة بوكس موديل (2002) من ابناء الهواوير ، وفزعة الهواوير وانتشارهم، في مداخل المحلية ومخارجها وتنسيقهم إلتأم مع الشرطة ، وتعرفهم علي العربة ادي الي سرعة ضبط هذه الشبكة الاجرامية.
واضاف ان خلال التحري اعترف الجناة بسرقة العربة وعربات اخري ، (2) عربة فيرنا ، تم التعرف علي صاحب واحدة والاخري لم يات صاحبها.

واكد النقيب عصام ان هناك عدد (8) بلاغات سرقة عربات تم استرداد (6) منها ، مؤكدا ان خلال التحري تأكد لنا ان هذه الشبكة هي التي قامت بسرقة كل العربات.
واضاف ان هذة الشبكة شبكة محلية متخصصة في سرقة العربات وهي تعرف الازقة مما يسهل عليها السرقة ، ولكن كانت المباحث لهم بالمرصاد.

وثمن مدير المباحث جهود فزعة الهواوير والتنسيق إلتأم مع الشرطة ، وناشد المواطنين بالحرص علي تامين عرباتهم ، وعدم تركها لمسافات طويلة لان الدبة لم تكن الدبة السابقة ، وقال لابد من رفع الحس الامني للمواطنين والتعاون المستمر مع الشرطة والتبليغ الفوري عن اي ظواهر سالبة ، واكد ان مكاتبهم فاتحة ، وسوف يكون هناك خلية أمنية عندها خط ساخن لتلقي كل الشكاوي والتعامل معها فورا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى