المنوعات

فيلم بولندي بالذكاء الاصطناعي عن بوتين يعرض قريبا في 35 دولة

تظهر مشاهد الذكاء الاصطناعي أن فلاديمير بوتين يتم القبض عليه أثناء قيامه بعلاقة غرامية، والمشاركة في فنون الدفاع عن النفس، ومواجهة الزعيم الروسي السابق بوريس يلتسين.

تتميز سيرة ذاتية جديدة للذكاء الاصطناعي تحكي قصة حياة فلاديمير بوتين بصورة له وهو يهتز على الأرض في حفاض مليء ببرازه الخاص.

سيتم إصدار الفيلم الجديد من قبل الاستوديو البولندي AIO بعنوان “بوتين”.

سيتم عرضه في 35 دولة ويصف نفسه بأنه “قريب وشخصي مع قصة زعيم الكرملين”.

في المقطع الدعائي للفيلم، شوهد بوتين يهتز على أرضية ما يبدو أنه مستشفى.

لا ترتدي شخصية الرئيس الروسي الذكاء الاصطناعي أي ملابس وتجلس متكئة على سرير المستشفى مع البراز الذي يتسرب من ملابسه الداخلية.

تظهر مشاهد الذكاء الاصطناعي الأخرى بوتين في سيناريوهات أكثر دراية، مثل التنافس في فنون الدفاع عن النفس والتحدث مع الزعيم الروسي السابق بوريس يلتسين.

حتى أن أحد المشاهد يظهر بوتين وهو عالق في الفعل أثناء وجود علاقة غرامية.

الفيلم من إنتاج المخرج بساليل، المعروف أيضا باسم باتريك فيغا.

قال فيغا في بيان: “لم تكن دعوة بوتين إلى الاستوديو للحصول على 20000 لقطة خيارا ولم تسمح المواد الأرشيفية المتاحة عبر الإنترنت بتدريب نموذج مزيف عالي الدقة مناسب للاستخدام السينمائي.

نتيجة لذلك، بعد ما يقرب من عامين من التطوير، أنشأنا تقنيتنا الرائدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يمكننا من صياغة الشخصية السينمائية دون الاعتماد على نموذج بشري حقيقي “.

يستخدم الفيلم أيضا لقطات للصحفيين الأوكرانيين الذين غطوا الغزو الروسي لأوكرانيا في عام 2022.

وأضاف بيساليل: “بوتين ليس مجرد فيلم. إنه استجابة لمسعى عالمي لفهم دوافع وأفعال أحد أكثر الشخصيات إثارة للجدل في السياسة المعاصرة.

تتمثل مهمة إنتاجي في تزويد المشاهدين ب “دليل المستخدم” لبوتين، بهدف تخفيف الخوف وعدم اليقين اللذين يهيمنان على عالم اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى