الرياضة

تألق هادي الشهواني في جولة الهواة السلام ستور أول الفرق في المتوسطة وسعيد جمعة الأول في فئة الفردي

  1. (الدوحة،3 مايو، 2024)
    متابعة فايز عبد الهادى

انطلقت مساء الجمعة منافسات جولة الهواة والجولة المتوسطة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة جولات قطر للفروسية- لونجين هذاب في نسختها السابعة بميدان لونجين الداخلي بالشقب، والتي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية بالشراكة مع الشقب، وذلك على مدار 14 جولة في نسخة هذا العام من البطولة.
وتألق الفارس هادي منصور الشهواني في جولة الهواة على ارتفاع 100 بحصوله على المركزين الأول والثاني بتحقيقه 33.49 ثانية و34.47 ثانية على التوالي على صهوة ديستي وكوكو شانيل، في حين جاء في المركز الثالث الفارس جاسم عبدالله الشيباني بزمن قدره 37.17 ثانية على صهوة يوليانو. وفي نهاية الجولة، قام السيد فهد راشد العامري، مدير المنتخب الأول للفروسية بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
وفي منافسات الفرق للجولة المتوسطة على 130-135 سم ضد عقارب الساعة حل أولا فريق مجموعة السلام، وثانيا فريق مجموعة الفردان، في حين حل ثالثا فريق قنوات الكاس الرياضية. وفي منافسات الفردي للجولة نفسها، جاء في المركز الأول الفارس سعيد حمد جمعة بتحقيقه لـ 68.65 ثانية على صهوة الجو اد امبر، تلاه في المركز الثاني الفارس خالد محمد العمادي بـ 69.72 ثانية على صهوة الجواد تشيكيتا، في حين جاءت ثالثة الفارسة سيرين شريف بتحقيقها زمنا قدره 73.44 ثانية على صهوة الجواد فان غاليتانا. وفي نهاية الجولة، قام السيد فيصل الكحلة نائب مدير البطولة بتتويج الفائزين في منافسات الفردي والفرق.
وتختتم منافسات الجولة اليوم السبت بإقامة الجولة المفتوحة على ارتفاع 120-125 سم والجولة الكبرى على ارتفاع 145-150 سم مع جولة تمايز في ميدان لونجين الداخلي بالشقب، حيث ستبدأ المنافسات في تمام الساعة الخامسة عصرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى