الرياضة

بوتشيتينو يتأسف عن فشل البلوز هز الشباك

أعرب ماوريسيو بوتشيتينو عن أسفه لصعوبات تشيلسي أمام المرمى بعد التعادل السلبي مع بورنموث يوم الأحد.
للمباراة الثانية على التوالي، فشل البلوز في هز الشباك على الرغم من تسديده 14 تسديدة على المرمى ولم يسجل سوى خمسة أهداف في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم – مع ثلاثة من الأهداف المذكورة جاءت في شباكهم حديثًا. – ترقية لوتون تاون .
وفي حديثه إلى الموقع الرسمي للنادي بعد المباراة ، أشار المدير الفني بوكيتينو إلى مشاكل تشيلسي أمام المرمى باعتبارها عنصرًا أساسيًا في عدم قدرتهم على الفوز بالمباريات:
“أعتقد مرة أخرى أننا بحاجة إلى استكمال الفرص التي نصنعها. في أول 20 أو 25 دقيقة كنا نستحق التسجيل لكننا لم نسجل.
“في النهاية كانت المباراة مفتوحة، في آخر 15 أو 20 دقيقة أعتقد أننا أردنا الفوز، في بعض الأحيان بدأنا في عدم تنظيم خطنا لأن الظهير كان عاليًا للغاية، مما أعطى بورنموث إمكانية القيام ببعض الهجمات المرتدة”. ضدنا في بعض التحولات.
“نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر استرخاءً. في بعض الأحيان يرغب لاعبو الدفاع في المساعدة لأن الشعور هو أننا نخلق الفرص ولكن لا نسجل. ثم نحتاج إلى أن نكون أذكياء لكن العديد من اللاعبين ما زالوا يتعلمون عن اللعبة. يحدث هذا عندما نقوم ببناء فريق جديد به العديد من المجالات التي نحتاج إلى تحسينها.
“في مثل هذا النوع من المباريات، عندما تضغط وتضغط محاولًا التسجيل ولا يمكنك التسجيل، فهذا أمر طبيعي. لكن إذا لم تتمكن من الفوز، فلا يمكنك خسارة المباراة. نشعر بخيبة أمل من النتيجة لأننا أردنا الفوز ولكن بالطبع “نعلم ظروف المباراة. كنا نستحق المزيد لكننا لم نحصل على ما نستحقه”.
وحرص بوكيتينو أيضًا على إلقاء اللوم على عدد الإصابات التي يتعامل معها تشيلسي حاليًا بسبب الأداء والنتائج السيئة الأخيرة، قائلاً:
“سنكون أقوياء عندما يكون لدينا فريق كامل. أي فريق في الظروف العادية مع كل الفريق المناسب يمكنه المنافسة. لكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ لدينا إيمان غير عادي ولكن حظنا سيئ، لأن لدينا 12 لاعبًا مصابًا، بالإضافة إلى [مارك] كوكوريلا، نوني مادويكي و مويسيس كايسيدو اليوم، لذلك كان لدينا شباب وحارسان على مقاعد البدلاء.
“هل سأبكي أم أشتكي؟ لا. أنا بحاجة لقبول هذا التحدي والبقاء إيجابيًا. كل فريق سيتنافس وسيكون الأمر صعبًا، لكن عادلة أو غير عادلة تلك هي الظروف. نحن بحاجة إلى قبول ذلك”. “نحن بحاجة إلى أن نكون إيجابيين وصبورين. لن نغير الطريقة التي سنفعل بها الأشياء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى