الرياضة

انطلاق منافسات دورة الخليج للرياضات الإلكترونية الجمعة

متابعة فايز عبدالهادي

بمشاركة منتخب قطر ، تنطلق، (الجمعة)، منافسات الرياضات الإلكترونية، ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب «2024»، ويتضمن برنامج اليوم الأول إقامة 6 مباريات، تجمع الأولى منتخبنا مع نظيره الاماراتي، بداية من الساعة 4 مساء، تليها مباراة السعودية والكويت، ويلتقي في المباراة الثالثة منتخبا الإمارات والكويت، ثم منتخبنا مع السعودية.

وتجمع المباراة الخامسة الإمارات والسعودية، قبل أن تختتم منافسات اليوم الأول بمواجهة الادعم مع الكويت.
وتختتم منافسات الرياضات الإلكترونية غداً، بإقامة المباراة الترتيبية، ومباراتي نصف النهائي والنهائي.
مرفق صور الادعم الالعاب الالكترونية

يمثلون 4 منتخبات
51 لاعبا في «القوس والسهم»

تنطلق  الجمعة، منافسات القوس والسهم، ضمن فعاليات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب «الإمارات 2024»، بمشاركة 51 لاعباً ولاعبة يمثلون 4 منتخبات خليجية هي قطر والإمارات والسعودية والكويت.
وسيتم عقد اجتماعا فنيا للبطولة سيحدد الفئات النهائية للمسابقات. في ظل وجود 20 فئة. إلا أنه سيتم تحديد المسابقات بناء على عدد المشاركين.
وجهزت اللجنة الفنية للبطولة، الملعب بنادي ضباط شرطة الشارقة، وسيكون مفتوحاً للجميع الذين يصلون مبكراً، وتقام التدريبات الرسمية وفحص المعدات اليوم الجمعة من قبل لجنة الحكام والاجتماع الفني للمشاركين، وهو ما يتعلق بالأمور الفنية والإدارية، والرد على جميع الاستفسارات، وذلك في الفترة الصباحية، على أن تنطلق المنافسات في الفترة المسائية بداية بالأدوار التأهيلية، على أن تبدأ الأدوار النهائية بعد غدا  السبت.

“الترايثلون” على خط الانطلاق اليوم

تبدأ اليوم الجمعة منافسات الترايثلون ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة حاليا بدولة الإمارات.
ووصلت بعثة منتخبنا للترايثلون، إلى عجمان استعدادا للمشاركة في الدورة التي ستنطلق منافسات الترايثلون فيها اعتبارا من اليوم.
وتشارك أربعة منتخبات في منافسات “الترايثلون”، وتقام في نادي ضباط نادي الشرطة للرياضة والرماية في عجمان.
وستنطلق سباقات الترايثلون في الثامنة صباحاً، ويقام سباق السباحة على شاطئ الزوراء يوم 26 أبريل الجاري، بينما يقام سباقي الدراجات الهوائية والجري، في المنطقة المحيطة بنادي الشرطة للرياضة والرماية في عجمان يوم 27 من الشهر نفسه، وستقام مراسم التتويج داخل النادي في العاشرة من صباح اليوم الختامي للمسابقة.
وأطلعت أمس الخميس، الوفود المشاركة في الدورة على مسارات سباقات الدراجات الهوائية والجري والسباحة، وعقد محاضرة رياضية، واجتماع فني، وتسجيل اللاعبين ، وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق المنافسات.

أمام نظيره السعودي اليوم
“اليد” يخوض آخر مبارياته

يخوض منتخب قطر  الوطني لكرة اليد غدا الجمعة، آخر مبارياته بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وذلك عندما يواجه نظيره السعودي في الجولة الخامسة والأخيرة.
ولم يقدم أدعم اليد العروض المنتظرة ولم يحقق نتائج ايجابية في منافسات الدورة الخليجية، بعدما خسر كل مبارياته الأربعة التي خاضها أمام الكويت والإمارات والبحرين وعمان.
وحسم منتخب السعودية الميدالية الذهبية في مسابقة كرة اليد،بعد فوزه على الكويت بنتيجة 32-22، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط بالعلامة الكاملة في 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى