الرياضة

ماثيوس سأواصل في وولفرهامبتون

يقول ماثيوس كونها إنه يركز على النجاح مع الذئاب أكثر من شائعات النقل التي تربطه بالتحول الصيفي إلى مانشستر يونايتد.

انضم كونها إلى الذئاب على سبيل الإعارة في النصف الثاني من حملة 2022/23 واستمتع بأفضل موسم تسجيل في مسيرته، حيث سجل 12 مرة في 32 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقال إن الدولي البرازيلي هو هدف لليونايتد، الذي قام باستكشافه على نطاق واسع أثناء بحثه عن المنافسة للمهاجم الدنماركي راسموس هوجلوند، لكن كونها كشف أنه لا يولي الكثير من الاهتمام للتكهنات ويريد الاستمرار في مساعدة فريقه الحالي.

كلما استطعت، سآتي. أريد دائما أن أظهر أن [المودة] متبادلة،” قال ل Globo Esporte. “ثم نرى هذا الحديث [مانشستر يونايتد]. لكنني سعيد جدا في الذئاب.

ينصب تركيزي على الراحة والاستفادة القصوى من وقتي مع عائلتي. أنا سعيد جدا في الذئاب. ينصب التركيز الآن على الحصول على مواسم أفضل ومساعدة النادي.

إن شاء الله، سأستمر في هذا الطريق.”

سجل الشياطين الحمر 57 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الذي مر للتو، وهو الأفضل التاسع في القسم إلى جانب كريستال بالاس مع سجلات أسوأ من مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا وتوتنهام هوتسبير وست هام يونايتد.

كما تنازل دفاعهم المتسرب 58 مرة، مما يعني أنهم أنهوا الحملة بفارق أهداف ناقص.

أنهى هوجلوند وبرونو فرنانديز عام 2023/24 كأفضل هدافين في الدوري في يونايتد بعشرة لكل منهما، في حين شارك أليخاندرو غارناتشو وماركوس راشفورد وسكوت ماكتوميناي بسبعة لكل منهما.

هناك تكهنات تربط فرنانديز الدولي البرتغالي بخروج أولد ترافورد هذا الصيف، حيث أفاد أنه يريد زيادة في الأجور وضمانات بشأن طموح النادي على المدى الطويل في ظل المالك المشارك الجديد السير جيم راتكليف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى