الرياضة

الميركاتو الصيفي : فان دايك مطلوب في السعودية واليونايتد ينافس على تيفيز

آخر أخبار الانتقالات والشائعات المتداولة حول العالم…
أضاف صندوق الاستثمارات العامة السعودي مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك إلى قائمة أهداف الانتقالات الصيفية التي تشمل أيضًا ثنائي مانشستر سيتي إيدرسون وبرناردو سيلفا. (رودي جاليتي – إيطاليا)

اقترب ليفربول من التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع لاعب خط وسط أتالانتا إيدرسون. (المنطقة الرياضية – فرنسا)

كونور غالاغر ليس في عجلة من أمره لمغادرة تشيلسي وهو مستعد لرفض اهتمام أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير إذا لم يشعر أن الخطوة مناسبة لحياته المهنية. (الجارديان)

يحلم المدير الرياضي لبرشلونة ديكو بالتوقيع مع لاعب خط وسط باير ليفركوزن فلوريان فيرتز، وهو هدف رئيسي لبايرن ميونيخ، في عام 2025. (موندو ديبورتيفو – إسبانيا)

يريد هانسي فليك إبقاء رافينها في برشلونة هذا الصيف ولكن مسؤولي النادي لم يقرروا بعد مستقبله، مع حرص فرق من المملكة العربية السعودية على إبرام صفقة. (سكاي سبورتس ألمانيا)

رفض مانشستر يونايتد عرضا بقيمة 10 ملايين يورو (8.5 مليون جنيه إسترليني) للظهير الأيمن آرون وان بيساكا من غلطة سراي. (فوتوماك – تركيا)

قدم ليفربول عرضا بقيمة 45 مليون يورو للاعب خط الوسط البرازيلي إدرسون، الذي فاز بالدوري الأوروبي الموسم الماضي مع أتالانتا. (خورخي نيكولا – البرازيل)

بعد أن رفضه لاعب خط وسط ريال سوسييداد مارتن زوبيمندي، فإن أرسنال مستعد لمنافسة مان يونايتد لتوقيع جواو نيفيس من بنفيكا. (سجل – البرتغال)

رفض ريال مدريد عددا من عروض القروض للاعب خط الوسط أردا جولر لأنهم لا يريدون الانفصال عن الدولي التركي. (فابريزيو رومانو)

تأمل أستون فيلا في التوقيع مع جيوفاني لو سيلسو من توتنهام هذا الصيف. المدير أوناي إيمري معجب كبير بالأرجنتيني، بعد أن عمل معه في كل من باريس سان جيرمان وفياريال. (الشمس)

نفى ممثلو رحيم ستيرلينغ تقارير عن الاتصال بالجماعة التركية فنربخشة. (البريد)

يتقدم نيوكاسل يونايتد في المحادثات للتوقيع مع لويد كيلي، الذي هو متاح في نقل مجاني بعد مغادرة بورنموث. يحرص كل من أتلتيكو مدريد وروما وتوتنهام ووست هام يونايتد على ظهير الوسط. (نيوكاسل كرونيكل)

يفكر برشلونة في الانتقال إلى ويلفريد نديدي من ليستر – ينتهي عقد لاعب خط الوسط الدفاعي في الفائزين بالبطولة في نهاية الشهر. (الرياضة – إسبانيا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى