الرياضة

بمنباسبة انضمامه الى الاتحاد السعودي للهواة ..الرابطة نجران تكرم فريق الاطباء

في اطار القيمة الاجتماعية والرياضية التي تميز الوسط الرياضي بمنطقة نجران وفي احتفال رياضي فخيم .. نظم فريق الرابطة بالتضامن مع فريق النيل بملعب الجوهرة مهرجان رياضي انيق عصر اليوم الجمعة 26 ابريل احتفاءا وتكريما لفريق الاطباء بمناسبه انضمامه الى رابطة الهواة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومشاركته في المنافسة التي تاهل من خلالها الى دوري الثمانية عن جدارة واستحقاق .. واشتمل المهرجان على تقسيمة بين الازرق والاحمر زينها الدكتور مجدي محجوب رئيس فريق الاطباء بضربة البداية وحضور ضيف شرف المهرجان عريس اللمة والفرحة عباس عيسى احمد .. كسبها الازرق بستة اهداف مقابل اربعة للاحمر .وجاء اللقاء بجمال المناسبة والمشاركة وروعة الاداء والاهداف .. الدكتور عوض رحمة رئيس اللجنة الادارية لفريق الاطباء وصف تلك التظاهرة بانها امتداد طبيعي للحراك الاجتماعي والتواصل الذي يميز القبيلة الرياضية وهذا التلاقي هو بمثابة الصورة المثلى لمجتمع نجران ..ايضا ثمن عبد المنعم المسلمي الامين العام للاطباء روعة هذا المهرجان وانه بمثابة تقدير واحترام لكل المجهودات التي بذلت في المرحلة الماضية وسوف يكون دافع لنا لمزيد من التميز والانتصارات …. دكتور مجدي محجوب رئيس الفريق وصف تلك الخطوة بانها تكاتف وتعاضد بين المجتمع الرياضي في وقت حوجة المساندة والتفاعل ودلالة عميقة على تميز وتفرد الزول السوداني في دول المهجر عموما وخصوصية الترابط وروخ الجماعة في منطقة نجران ..
كما اوضح المدير المالي لفريق الاطباء ابراهيم عبد الرحمن بان اكثر ما يميز فريق الرابطة انهم سباقون لتكريم كل المبدعين في مجال الرياضة والشخصيات المتميزة في مختلف المجالات وهو فريق جامع لكل اللاعبين في المنطقة .. الكابتن على الريشة ذكر بان فريق الرابطة يعتبر من اوائل الفرق التي تاسست في نجران وان هذا المهرجان هو امتداد لعدد من الفعاليات التي نظمها الفريق وانهم شاركوا في تكريم عدد من المبدعين في نجران واستحق منسوبي الاطباء هذا التكريم لما بذلوه من عطاء وجهد حتى الوصول الى هذه المرحلة ..
بدورنا لابد ان نرسل بطاقة اعجاب وتميز الى جميع اعضاء الجالية السودانية بنجران والى كل الجمهور الذي حضر وتابع هذه التظاهرة والى كل الذبن يصنعون الجمال والابداع .. وامنيات التوفيق لفريق الاطباء بمزيد من الانتصارات والانجازات .. والله المستعان ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى