الرياضة

ريال مدريد يكتفي بالتعادل أمام قادش في الدوري الإسباني

إعداد :Mohamed taha

انتهاء اللقاء الذي جمع فريق ريال مدريد أمام مضيفه فريق قادش على أرضية ملعب “رامون دي كارانزا” بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منها في الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإسباني،.
ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين بعد حسم اللقب بغرض أتاحه الفرصه لبعض اللاعبين حيث شهدت تشكيلة ريال مدريد الأساسية في لقاء اليوم ضد قادش عدة تغييرات عن مواجهة ليفانتي الماضية، والتي انتهت بانتصار الميرنجي بنتيجة 6-0.
في حراسة المرمى: لونين.
في خط الدفاع: إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز – ناتشو – خيسوس فاييخو.
في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي – رودريجو جوس – كاسيميرو – ماركو أسينسيو – توني كروس.
في خط الهجوم: ماريانو دياز.
و افتتح فريق ريال مدريد أهداف اللقاء مبكراً عن طريق ماريانو دياز، بعد عمل فردي مميز من رودريجو الذي مرر كرة الى ماريانو الذي حولها في الشباك، في الدقيقة الخامسة

وفي الدقيقة 37 سجل قادش هدف التعادل عن طريق روبين سوبرينو، بعد كرة أبعدها ميليتاو لتصل الى سوبرينو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك.
وتحصل قادش على ركلة جزاء ضد الحارس أندري لونين، إنبرى لها ألفارو نيجريدو، لكن لونين تصدى لها ببراعة منقذاً فريقه من هدف محقق في الدقيقة 61..
ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا التعادل الى 85 نقطة في صدارة الترتيب العام، في حين رفع قادش رصيده الى 36 نقطة في المركز السابع عشر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى